ســـــــــــــ( احــــِِـ~~باب للابـ~~ـد )ــــــــارهـ وعصوم

هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.
ســـــــــــــ( احــــِِـ~~باب للابـ~~ـد )ــــــــارهـ وعصوم

نفترق ايام ، ويجمعنا الدهر كله في قلوبنا


3 مشترك

    (( عشق حتى الموت

    سفير الرومنسية
    سفير الرومنسية
    مشرف
    مشرف


    عدد المساهمات : 691
    تاريخ التسجيل : 04/04/2010
    العمر : 39

    (( عشق حتى الموت Empty (( عشق حتى الموت

    مُساهمة من طرف سفير الرومنسية الجمعة أبريل 09, 2010 7:01 am

    عشق حتى الموت ))

    شخصيات القصة الاساسيه والباقي سوف تأتي بالاحداث..بعض اسماء الشخصيات متشابهه..لكون القصة حقيقية لم نستطيع تغير الاسماء..

    فكل الشخصيات تعيش على هذه الارض الطيبه..
    فبعضهم بالنسبة لي الروح والبعض الاخر الالم...

    لن اطيل عليك كتاباتي هذه قصة حياة صديقتي
    وتوام روحي ..." فاطمة "...





    عائلة فطوم
    1- ابو فطوم
    2- ام فطوم
    3- سلمان
    4- ريم ( زوجة سلمان )
    5- محمد
    6- سارة
    7- فطوم


    عائلة هادي
    1- هادي
    2- ام هادي
    3- هنادي

    عائلة ذكرى
    1- ذكرى
    2- ام ذكرى
    3- حمادي


    عائلة ايمان
    1- ابو فيصل
    2- ام فيصل ( عمة فطوم )
    3- زهور
    4- ايمان
    5- دنيا
    6- فيصل
    7- حسن
    8- زوجة فيصل

    عائلة رزان
    1- ام رزان
    2- ابو رزان
    3- رزان
    4- روان

    عائلة شهد
    1- ام شهد ( مرت عم فطوم )
    2- شهد
    3- ندى

    الاصدقاء
    1- مريم
    2- فاتي

    باقي الشخصيات

    شخصيات المدرسه الادارية

    1- المشرفة الاجتماعية
    2- المديرة
    3- مجموعة من المدرسات
    (( فرنسي , الرياضيات , عربي ))

    الطالبات
    1- سميه
    2- ناهد


    شخصيات المنتدى
    1- كرستينا من المغرب
    2- مهاوي من المملكة العربيه السعوديه
    3- سهر من سوريه


    فطوم بنوته عمرها 18 سنة آخر العنقود في بيتهم طبعا" مو في بيتنا هههههه..عندها اخوا اثنين و اخت وحدة...اهيا وايد حبوبه...وحساسه اكثر من الازم..بنت رزينه تكانه....ماتعترف بالحب و لا قصص الحب برغم من انها من هواياتها كتابة الخواطر و اسلوبها حيل حلو..كانت البنت الوحيدة اللي بالصف المدرسه ترفض هالقصص و تقول الحب بعد الزواج....واهيا الوحيدة اللي كانت بعيده عنا ..كنا نحسها غامضه وايد...
    احنا كلنا كنا قروب بالمدرسه...
    (( فطوم و رزان الا اهيا انا و مريم و فطوم بنت ثانيه..بس تشابه الاسماء لا يفسد القضيه ههههههههههه ..وكذا بنت من الجاليات العربيه بالبحرين... سمية و ريم و كذا بنوته لها دور حقيقي بحياة فطوم.. ))




    المهم فطوم تعرفت على صديقة عن طريق مجلة " ماجد " هههههه من قبل 7 سنوات و صاروا اصدقاء وايد و قريبن الى بعض...صديقتها اسمها ذكرى من تونس...
    ذكرى بنت يتيمة عايشه مع امها و خواها الوحيد...
    تعلقوا ببعض وايد...وحبوا بعض وايد و عاشوا صداقة حقيقة برغم من انهم ما التقوا و لا مرة...استمرت علاقتهم عن طريق المراسلة بالبريد و الاتصالات ..حصلت مشكلة بينهم...وماكنت تدري فطوم انه هالمشكلة راح تؤدي الى قطع العلاقة ...!!!

    فطوم قالت : معقوله مع بعد هالسنين ولسبب بسيط نفترق...!!
    بقيت جنبها انا...وكل الاصدقاء...


    حاولنا نخليها تنسى اللي صار وانه مو معقول يفترقوا لسبب بسيط...
    مجرد في حالة غضب رفعت فطوم صوتها على ذكرى و راحت تصارخ...!!
    ذكرى تعبت وايد وايد لانه حساسه وكل شي يأثر عليها...وانقطعوا عن بعض لمدة شهور ....
    فطوم...صارت انطوائيه اكثر من الازم وكانت كل ما يشوفونها اهلها و خوانها بهالحال يهاوشونها...ظلت بالايام ماتاكل...صديقة عمرها...معقول تنقطع علاقتهم....
    منو راح يشاركها همومها...!! منو راح يخفف عنها آلامها...!!
    كنت نحاول بالمدرسه نخفف عنها و نسوي مقالب
    بالحصص ...نحاول نخليها تلتهي ويانه وتنسى اللي اهيا فيه..

    رزان : فطوم...تبين ماي بارد..
    مريم : لا يفوتج فطوم الماي ثلج ولا ماي فريج بو صالح ههههههههه ..اخذي بردي قلبج شوي..
    فطوم : يالله وياكم...

    وراحوا يغسلوا وجوهمم...والمعلمة تشرح الدرس..
    التفت لهم...!!
    قالت احنا مو بحمام عشان كل وحدة تغسل ويها..
    وعطتنا محاضرة طوويله..

    اهيا لو تدري انه احنا كنا ناكل شنو راح تسوي !

    عدى اليوم على الف موقف...وكان كل همنا نخلي فطوم تنسى..

    صارت الساعه 1 ونص و كل بنوته رجعت البيت..
    اتصلت انا بفطوم..
    رزان : هلا عمري هلا قلبي هلا حياتي هلا فطوم
    وحشتيني ما شفتج من سنييين ههههههاااااي..
    عاش من سمع صوتي..
    فطوم : هلا رزون.توني راده من المدرسه..تعبانه وايد
    وصاكه فيني الدينا..
    رزان : شنو رايج امر عليج نتغدى في بيت مريم نسوي لها مفاجاه
    هههههههههههههه..
    فطوم : لا لا مو حلوة..فشله...
    رزان : يالله كلنا ربع وعادي بناخد ويانه الغدا...
    فطوم : اوكي...والله القعدة وياكم تنسيني هموم الدنيا الله لا يبعدني عنكم يا احلى ربع بالدنيا..
    المهم فطوم قالت الى امها تجهز لها من الغدا لانه رزان راح تجيها و يروحون بيت مريم يتغدون...
    صارت الساعه 2 ونص و جت رزان الى فطوم و راحوا الى مريم
    طقووا الجرس...
    موجودة مريم..!!
    اخوها : روحوا لها الغرفه
    رزان و فطوم دخلوا غرفة مريم ..والله لا يوريكم...
    عافستها عفاس..
    رزان ماطقت الباب..فتحته على عدال...
    لقيت مريم نايمة..!
    قالت نايمة مو نايمة انا بقول الى خالتي ام مريم تحط لنا من غذاهم..
    وبنتغدى..
    واهيا قعدت اهلا" و سهلا" ما قعدت بالطقاق...
    ههههههههههههههه..
    تغذينا وكل شي..انا و فطوم..
    ومريم نايمة...
    بعدها تذكرت علينا تقرير الى الكيمياء..
    وهالمعلمة فلم هندي حصتها..
    تشرح لنا بميكرفون..
    وكنا نقول لها التشبة بالمغنيات حرام
    ههههههههههههههههه
    المهم شغلت انا جهاز مريم و معاي فطوم..
    طلعنا تقارير..
    وكل شي و الهانم نايمة...واهيا بالاحرى طول اليوم نايمة حتى بالمدرسه كله نايمة...
    قالت فطوم خليني شوي اتصفح الجريدة يمكن نشروا لي
    وقعدت فطوم على الجهاز...(( بس ما تكسر )) هههههه
    دخلت منتديات وايد وانا يمها.....وتحاول تقتل الجو قبل ما يقتلها...

    وكانت تنزل خواطرها الحزينه اللي تعبر عن حالها...وماكانت حاطه ببالها شي...مجرد طرح المواضيع...
    وهذي احدى خواطرها... اللي عجبتني وطلبت منها ان تنشرها بأسمي بأحد الجرايد..ونشرتها 

    ******************

    على اكتافي
    كطفلة صغيرة
    احمل ذكرياتنا وامضي
    من ليلة الى ليلة
    ومن نجمة الى نجمة
    غير واعية ٍ
    لمايحدث حولي من تبدلات في السنين
    فأطلب من الربيع
    ان ياخذ الوانه وابتساماته
    ويرحل
    ومن الشتاء
    استعير عواصف ثلجية
    لاطفئ فيها حرائق الشوق
    والغربة
    ويزورني المطر مرحا
    ً ويفهم باني وحيدة
    وتناديني المرايا
    والاغاني
    والنجوم المضيئة
    فتفهم باني وحيدة
    عندها
    اخبأ عند كل زهرة غافيه
    وكل غيمة مهاجرة
    وكل دمعة ناعمة
    سرا ً صغيرا عنكِ
    وأحزن
    لأنك..
    لأنك تركتني
    كطفلة صغيرة احمل ذكرياتك ِ
    وأمضي

    ***************
    ولمى كنا نتصفح المنتديات..اللي اهيا مشتركة فيها..
    جتها إضافة بالمسنجر..من عضو اسمه هادي..
    ماكنت تدري هذا منو...
    قام يكلمها بس اهيا ترفض لانها قالت انا ما اكلم حد ما اعرفه...
    قالت لي رزان..شوفي هذا منو...!!
    تعرفيني اولاد ما اكلم...ومالي مزاج خرابيطهم..
    ممكن اتعرف...وما ادري شنو...
    المهم انا هم قلت لها مالي مزاج...وسكرنا المسنجر...
    وصحيت مريم...وقعدنا نحل الواجبات...
    هههههههههههه ذاك الوقت كنا بصف اول ثانوي... 

    صار الليل...والكل رجع البيت...

    فطوم فتحت جهازها...تشوف الردود على الخواطرها..
    وكان في احد الردود رد الى عضو اسمه هادي..!!
    فطوم..وايد شدها هالكلام و طريقة الرد..
    دخلت المسنجر وشافته اون لاين..!!
    بس اهيا ما حبت تكلمه...
    لانه ما تكلم حد ماتعرفه...

    المهم مع مرور الوقت..هادي


    راح يراقب ردودها بالمنتدى..وشلون نفستها...
    وبما انه المراقب العام بالمنتدى..طلع مكان سكنها وعرف انها من البحرين...وهوا طبعا" كان من الكويت...
    وفي احد المرات...كلمها من بعد ما طلعت من المستشفى لانها صارت وايد تعبانه نفسيا"...
    قال لها.. : اذا انتي حزينه و مضايقه لفراقك شخص عزيز عليك..
    هونيها وتهون ترى مصايب الدنيا اكثر واكثر من ما تتخيلييين..
    فطوم : تتوقع يا هادي عمري 16 سنة عمر اتحمل كل هذا..
    انا ما حبيت شخص عشان الكل يلومني و يقول لي ابتعدي...
    علاقتي شريفه مع صديقتي....
    هادي : معقوله !! عمرج 16...لالا
    اقطع يدي اذا مو في الثلاثينااات !!
    فطوم : ههههههههه ليش لهدرجة كتاباتي و طريقتي باينه اني اكبر من عمري ؟
    هادي : يعني اسلوبج كأنه فيج هموم الدنيا كلها...
    فطوم : انا ما عمري تعبت كثر هالمرة...هذي صديقة عمري شلون نفترق.....
    هادي : عارف العلاقة علاقة صداقة و اخوه...
    بس حرام اللي قاعدة تسوينه بروحج...الناس تروح و ترد ...
    بس الروح اذا راحت محد يرجعها..
    فطوم : هادي ياخوي انا تعبت ذكرى كانت اقرب الناس لي والوحيدة اللي اشكي لها...وقول لها اللي بقلبي ....لانه محد من اهلي مفتكر فيني ويسال عن حالي...او بالاحرى...محد يكلمني الا وقت الغذا او اذا بنطلع....
    يعني تخيل انسان متعود عليه طول اليوم معاك فجأه يبتعد عنك...!!

    هادي : قولي لي شنو صاير ...وشنو السبب..يمكن القى لج حل..!!
    فطوم : ما اقدر ...ما اقدر حاسه حالي مخنوقة و لو ظليت اكثر مجابلة الكمبيوتر راح ينفجر راسي....اعذرني اخوي هم امي راح تفضل النت و تاخذ مني الهاردسك...!!

    هادي: بس ثواني تعالي..شنو فيج قولي لي...والله حرام عمرج 16 سنة و قاعدة تسوين بروحج كل هذا ....ترى الله راح يحاسبج...

    فطوم :...............OFFLINE



    **********************
    فطوم راحت...وظل هادي يسأل نفسه معقول في صداقات حقيقة بهالزمن...!!
    عشان يخلي هالبنت تعذب روحها بهالطريقة الجنونية....
    وراح يشوف مواضيعها كلها...ويقرء كل سطر من خواطرها...لين ما عرف أسلوبها...في كل كلمة تكتبها....

    وظلت فطوم شغله الشاغل بالمنتدى.....

    اما فطوم....فراحت تقرء الرسائل اللي كانت توصلها من ذكرى و باقي اصدقائها
    اللي تعرفت عليهم من مجلة " ماجد "...!!!

    (( وهاي بعض صور من رسائلها اللي واصتها.. ))



    وما خطر ببالها هادي...وما سألت نفسها ليش اهوا يحاول يعرف شنو فيها...!!
    لانها تفكيرها بريئ و طفوليه حيييل : )

    وماكنت تدري انه الدنيا بدور و بتخليها تعشق و تجنن على هادي...

    هالانسان اللي تعب ولازال يتعب عشان يرد فطوم إنسانه طبيعييه...
    مثلها مثل أي بنت بسنها...


    المهم...بنفس الليلة...
    فكرت فطوم تدز رساله الى ذكرى و تكتب لها كل شي وتذر لها هديه...
    دقت على رزان..و مريم و صار 3 خطوا...وتكلموا بقصتها...
    وكأنه ما عندهم الا قصة فطوم و ذكرى الا بعدها انقلبت الى فطوم و هادي
    هههههههههههه...

    اتفقوا على كل شي وقالوا بعد طلعتهم من المدرسه بيروحون السيف و لا
    الدانه..يتغدون و يشترون هديه الى ذكرى....

    ولمى صار الفجر...
    وكل بنوته تجهزت الى المدرسه.......ومثل كل يوم لازم اذا مو مشغلين الجهاز
    يدقون الى بعض رنات او يتصلون لبعض و يصبحون على بعض...

    فطوم و رزان و مريم في الطابور...

    مريم لابسه جوتي احمر....
    (( عشق حتى الموت >
    ورزون متكحلة.....(( يا دافع البلا من صباح اللله ههههههه ))
    مثل كل يوم لازم يجون وفي شي ملفت فيهم ولا يجوزون..وبذات مريم....

    صار تفتيش...وحاله....وطلعوا رزان و مريم الى المشرفة...
    وعطوهم تعهد....
    وظلت فطوم مع باقي البنات...
    كان عندهم اول حصة حاسوب...
    رحت بسرعه فتحت المنتدى............
    لقت رساله...من هادي.................

    اتمنى منج تردين على رسالتي و طمنيني عليج كل يوم...
    ارجوج اختي..اتمنى ما تخلي ببالج اني شاب ابي اتسلى او شي ثاني...
    اتعبريني اخوج الكبير تراني اكبر منج بعشر سنوات...
    وحالتج وايد مأثر فيني و ظليت طول البارح أسأل نفسي ..
    معقول في صداقة حقيقة ...معقوله في حب بهالزمن...!!
    وكلام وايد ما اقدر اذكره ..(( لانه فطوم مانعتني هههههههه ))

    فطوم حاولت ترد على الرساله.....بس المسكينه ماتدري انه المعلمة وراها و شافت الرساله و حاولت تسوي لها قصة ....

    معلمة الحاسوب : رسائل غراميه و بالمدرسه ...!!
    فطوم : معلمة والله هالرساله بالمنتدى وانا ما ادري عنها...

    معلمة الحاسوب : والله اذا تكرر هالشي خلي ببالج الموضوع بيوصل الى اهلج...!!

    فطوم نزلت راسها وحاولت تسكت وماترد على المعلمة...اللي طلعتها غلطانه قبل ما تدري شنو صاير....

    رجعت رزان...و مريوم...وهما يضحكون كالعادة....

    رزان : فطوم شنو فيج مضايقه ...؟

    مريم : فااااااااااااتي فطوووووووووووم فطم طم....اكييد المعلمة خليها عنج واكيد شي تافه و ماله معنى....

    فطوم : انا فتحت المنتدى و لقيت رساله من هادي ....
    وانه يسأل عني وشنو صار لي...

    مريم : شكله الولد طاح في شباك الحب هههههههههه

    فطوم : لا لا شكله ما عنده هالسوالف ....وانا هم عادته مثل اخوي...ومستحيل العلاقة تتطور لانها علاقة نت و ما اوثق فيها لو شنو يصير...

    رزان : وهذا شنو يبي داز لج رساله ؟

    فطوم : يسأل عني و يقول لي يبيي حاول يساعدني...لانه حالتي وايد مضايقته...
    وكلام...ولمى حاولت ارد عليه طاحت على المعلمة و راحت تهدد ...

    والله رزان ما سويت شي....غلط....

    رزان : ما عليج منها والله لقلب لج الحصه....ضحك و خليها تندم انها صارخت عليج...

    وكملت الحصة....ويازعم...
    رزان منتبهه و تشارك....

    المعلمة شبكة كل الاجهزة معاها و قالت الى الطالبات كل وحدة تشوف جهازها راح اشرح لكم....
    اما رزان راحت قالت الى كل الطالبات...كلكم سوا الجهاز ريستارت....
    هههههههههههههههههههههههه و الكل انقطع عنده و المعلمة قالت اكيد بالموضوع شي....
    على ما المعلمة راحت تشوف اجهزة الطلب....
    مريم قطعت النت....وخلت المعلمة تعصب اكثر....
    وطول الحصه المعلمة تسال منو قطع النت...!! و شنو فيهم الاجهزة ما يرضون يشبكون وياي...لين ما طق الجرس...
    هههههههههههههههههههههههههههههه

    عدت الحصص على خير....
    وصار وقت الظهر.....تجهزوا و راحوا الدانه يتغدون....
    وحاولوا يشترون هديه الى ذكرى....وكل شي....

    لين ما صار المغرب....

    وبذاك الوقت هادي..كان يحاول يطلع رقم فطوم...من الرسائل الخاصه قال يمكن
    دزت رقمها الى احد العضوات....
    لين ما طاح على الرقم......!! ولقى رقمها.....
    حاول يتصل لها بس كان خايف....
    دز مسج فاضي لها....!!

    اهيا فزت من مكانها...

    فطوم: رزوووووووون واصلني مسج فاضي من رقم كويتي !!!

    رزون : امممممممممممممممم...شي حلو يوصلج مسج من الكويت هههههه

    مريم.. : بدينااا بهالحركات اخاف انج مرقمته و تبين تسوين روحج ماتدرين
    ههههههههه...

    فطوم : والله العظيم رقمي ما عطييته حد وانتو تعرفون مستحيل اوثق في الشباب...

    وقالتها بصريح العبارة كلهم خونه...!!

    واللي يسمعها يقول انها ...عايشه الف قصة حب...

    رجعنا بيت فطوم...وذاك اليوم اتذكر ما حلينا الواجبات....وكنا نغلف الهديه و يا فطوم لانه بعدها بنروح البريد يوم ثاني....

    مريم : فطوم وين الهاردسك ليش كمبيوترج أقرع ههههههه !

    فطوم : امي ما خذته و تقول ما برده الا لمى تردي مثل الناس...

    رزان : لا تخافون الحين ايييبه لكم...خالتي ما ترفض لي طلب...

    راحت رزون الى ام فطوم...

    رزان : ها خالتي شلونج شخبارج عساج طيبه....ما عليج امر بغيت الهاردسك ضروي علي تقرير ما سويته و النت مفطوع عندنا تعرفين بتلكو كل يوم و الثاني و ما قطوا النت !!

    ههههههههههههههههههه

    ام فطوم : اوكي بس لا طولوون....

    رجعت رزون و بيدها الهاردسك...وتهاوشوا كل وحدة تبي شي ...مريم طبعاا" تبي تدخل حدود....كعادتها...
    و رزان تبي تفتح الايميل...و فطوم تبي تشوف المنتدى....!!!


    فتحت رزون الايميل اول شي بما انها اللي جابت الهاردسك..
    و بعدها فطوم...رحات ردت على هادي...وكتبت له...

    اخوي هادي...
    اتمنى ما كونت عني فكرة غلط...او بالاساس انك ماخذ عني فكرة غلط و هالشي اللي خلاك تدز لي رسائل و تسال عني ....
    يمكن تقول معقدة...بس هذي شخصيتي....وما صار لنا شي من كلمتك بالمسنجر..عشان تهتم فيني لهدرجة...

    وآسفه اذا ضايقتك...
    بس انا ما احب صداقات النت...وبذات مع الاولاد...
    لانه ماكو صداقة بين رجل و امرءه...

    وسلام

    (.........) طبعا" كانت كاتبه اسمها اللي بالمنتدى بس اهيا الحين مب راضيه اكتب شنو ... هههههههه...


    وقامت فطوم و قالت لمريم لا تسكري صفحة المنتدى و خليني بالمتواجدون حاليا".....خلت مريم بحدود و ما ادرك ما يحصل بحدود..!!!

    ظلت تسأل رزان...شنو رايج بصداقات النت...
    وهل توثقين باللي يكلمج..انه بنت لو قال لج بنت...او يطلع جذاب...!!

    رزان : والله ما ادري شقول لج بس انا عمري ما تعرفت على احد بالنت...
    لاني مثلج تقدرييين تقولين ما اوثق...بحد....

    عدت الساعات و تعشوا.. و رزون و مريم راحوا بيتهم و تفقوا على انهم يحاولوا يتسربون من المدرسه و يروجون مجمع البحرين لانه فيه بريد ههههههههههه....

    ام فطوم نسيت....موضوع الهاردسك...

    وفطوم استغلت الفرصه و ظلت سهرانه تقرء خواطر و تتصفح المنتدى...ولقت هادي اون لاين ..طول اليوم...
    ((ألمسكين عذبته من يشوفها اون اهيا تطلع من المسنجر ))

    دز لها ايميل...
    اختي...لو لي خاطر عندج...كلميني بالمسنجر ثواني ارجوج...

    نسيت فطوم الرساله...لانها كنت مشغوله مع كتابة الخواطر...(( ما ادري شنو تقرب لنزار قباني هههههههههه ))

    دخل هادي اون لاين وكانت الساعه بحدود 12 ونص الليل...

    كتب لها اختي اعتبريني طبيب...اعتبيريني اخوج عمج ابوج خالج..اعتبريني أي شخص لازم يكون بحياتج و انتي تحبين تشكين له....

    قالت له : لهدرجة موضوعي شاغلك..!!

    هادي : والله ما اجذب عليج انا اول مرة اشوف بنت قلبها صافي...وما اهتمت لرسائلي او بمعنى ثاني...تجاهلتني..عكس بنات المنتدى...وايد خفيفات و يبون أي موضوع يفتحونه معاي عشان اكلمهم....

    فطوم : ليش انت منوو اللي كل البنات ميتييين عليييك..!!

    هادي : هههههههه لا من صجي اختي..انتي صار لج كم شهر معانا ماتدرين في البنات و حركاتهم...و لو اقول لج شنو يصيرر ما تصدقين...
    اللي تحط لي عينها و لي تحط لي صورتها و تقول لي بليز احذفها طلعت بالغلط...
    واللي يسمع انا ميت عليهم....انا شاب رزييين عمري 26 سنة...تشووفينه عمر شخص مال حركات مراهقيييين...!!

    فطوم : وانا عمري 16 سنة يعني بابا ههههههه...!!

    هادي : هههههههههههههههههههه ناديني بابا ماما أي شي بس اهم شي اني اكون شي بحياتج....

    فطوم : مستغربه....حطت علامات استفهام اكييد بالمسنجر مو على ويههااا ههههههههههه...

    هادي : شنو فيج ...والله من كل قلبي ابيج تكوني انسانه عاديه ما اقدر اشوف حد حزين ومضايق...وانا بإمكاني اني اساعده...

    فطوم : الله كريم يا هادي و خليها على الله...

    هادي::انا كل ساعه اقول لج اختي انتي شنو اسمج..!!

    فطوم : فاطمة...

    هادي : ونعم والله..عاشت الاسامي...

    فطوم : تسلم..يا خوي...

    هادي : فطوم انا مضطر اروح غصب عني والله وراي دوام والحين الساعه 2 ولازمني اصحى 5..

    فطوم : امبييييييييييييه حتى انا لازمني اصحى...5 وراي مدرسه....

    فطوم و هادي طلعوا من المسنجر...بس فطوم ما سكرت الجهاز....خلته اوي..!

    وخلت راسها ونامت....
    دقت المنبة او بالاحرى دقت لها مريم وصحتها...

    على طول شغلت الشاشه و شافت هادي مصبح عليها...

    صباح الورد يا احلى فطوم بالدنيا..يالله شدي حيلج بالدراسه وانشالله بالتوفيق..

    ردت عليه...مشكور اخوي وانت هم انشالله يكون يوم حلو عليك....
    سفير الرومنسية
    سفير الرومنسية
    مشرف
    مشرف


    عدد المساهمات : 691
    تاريخ التسجيل : 04/04/2010
    العمر : 39

    (( عشق حتى الموت Empty رد: (( عشق حتى الموت

    مُساهمة من طرف سفير الرومنسية الجمعة أبريل 09, 2010 7:02 am

    راحت فطوم المدرسه مبجر و بيدها الهديه...وفرحانه حيل...انها بتدز الهديه و انها تعرفت على انسان مثل هادي...بس كانت حاطه ببالها انه تعرفت على اخ و استاذ و طبيب نفسي (( مثل ماكانت تقول لنا ههههه )) لا اكثر و الا اقل بعكس هادي الا قلبه دق لفطوم...


    اجتمعت باالصف مع مريم و رزان....وقاموا يتفقون شلون بيروحون البريد...وبيرجعون المدرسه...!!!
    كانت رزان وايد خايفة...انها ما تقدر تنفذ الخطة و تطلع من المدرسه و ترجع من غير محد يحس لها...خصوصا" انه البريد يسكر العصر....على حسب علمنا...


    وبين ماكنا بهالحال....شفنا وحدة من البنات (( سمية من اليمن )) تقول انها راح تساعدنا ولا نخاف .. لانه من بعد شووي اهيا راح تطلع من الباب الثاني للمدرسه و راح تطلع ويا الحبيب (( عزيز ))هههههههههه..احنا فرحنا وايد ...و الخوف انتهى....لانه لقينا منقذ لمصيبتنا...عطيناها الهديه و الفلوس و العنوان و فهمناها كل شي...


    صارت الساعه 7 و قدرت سمية تهرب من المدرسه و من غير محد يحس لها و بذات الناطور و المشرفين...


    بديت الحصص الاولى واحنا نحاتي شلون سميه راح ترد المدرسه كنا حاطين ببالنا انه راح ترد بالفسحة....لكن صدمتنا لمى دقينا عليها انها راح تبقى الى نهاية الدوام و راح نلتقي عند نهاية الشارع مال المدرسه..!!


    صارت الحصة الرابعه...!!
    وصارت المصايب و البلاوي....!!!


    اخت سمية (( سلمى )) جت لنا الصف تسأل عن سمية...!!


    سلمى : رزان...وين سميه ما شفتيها ...!!
    رزان : سميه من الصبح ما شفناها..شكلها غايبه !!


    سلمى : شلون غايبه..!! واهيا جايه معاي المدرسه..!!!
    وابوي اللي موصلنا....عند الباب !!!


    رزان : والله ما شفناها....عندج كل البنات سأليهم....


    الكل قال محد شافها لانه سمية قالت الى البنات قولوا هالكلام...!!


    المهم..رزان حست بتصير مصيبه....حاولت تدق على سميه و تقول لها رجعي المدرسه ...صايرة البلاوي......
    بس جهازها مسكر...وعلى ما اهيا تحاول...!!


    دخلت المشرفة الاجتماعيه صفنا....!!!!!!!!!!!! ومعاها سلمى وكانت مسويه فلم هندي تبجي و تقول ابي اختي..!!! مع انها اول وحدة تدري وين اختها هههههههههههههههههههههههههههههههههههههه.....
    (( لانه الطيور على اشكالها تقع ))


    المهم....المشرفة دخلت وقالت سؤال واحد و ابي جوابه...!!!


    وين سميه....!!!


    قلنا لها ماندري....كلنا.....


    قالت رزززززززززززاااااااااااااااااااااااانننننننن...


    انتي ما يخفى عليج شي اكيد تعرفين شنو يصير بالصف قولي لنا وين راحت سمية....


    قلت لها ماندري..وانه علاقتي مب اوكي معاها...


    قالت اوكي....
    طلعت شوي مع سلمى..ورجعت وقالت بصوت عالي :


    اللي عندها موبايل تطلعه...!!


    قلت بقلبي اتذكر حزتها...هاي بعد...ههههههههههههه


    فطوم المسكينه.. عندها بس تقول مالها خلق بلاوي...وهم ماطلعت الموبايل ....


    مريم ...وهذي فاتحين محل تلفونات بس عشانها لدرجة تجينا بالتلفونين باليوم...هههههههه...
    قامت تقول عشان تغير الموضوع وتنسيه المشرفه :
    مشرفة ليش ما تاخدين رقم سمية من سلمى و تدقون عليها..؟؟


    المشرفة : وليش انتو ماعندكم رقمها..!!


    مريم : لا اهيا ماتعطينا....ماعندنا علاقه فيها...


    المهم المشرفة راحت الادارة تدق على سميه..هههههههههه...وعلى ما اهيا جذي...


    دقينا على سمية و قلنا لها بكل شي........وبعدها...


    جمعنا الموبايلات و خليناهم في جيس وفتحنا الدريشه و قطيناهم...هههههههههههه وقلنا اذا حد خذاهم الله لا يسامحه واذا بقوا خير وبركة...


    مرت الدقايق و كنا حييل خايفييين...حتى كان في طائرات..فوق المدرسه...
    الا تقول فطوم : حتى الخبر وصل لشرطة وراحوا يدورن على سميه هههههههههههههههههههههههههههه ...!!


    بذاك اليوم مادرسنا ولا شي من بركات سمية...الا الحين نناديها (( جوجو )) مع الايام بتعرفون....السبب و التفاصيل الباقيه ...لأنه هالاحداث كلها كانت بشهر 4 سنة 2005...هههههههه...


    المهم ...نكمل القصة : ) ههههههههه


    رجعت لنا سلمى و اهيا تقول لنا اذا صار بأختي شي لا تلوموا لا نفسكم...!! قلنا لها انتي تدري وين اهيا ولا تقعدين تسوي افلام.....


    سكتت وراحت تدق على ابوها عشان يجي المدرسه و يكلمني انا....رزان...
    وكأني انا اللي عرفتها على عزيز و انا اللي قلت لها تعالي طلعي اوياه.....
    وانا و أنا ,,,,,,,,,,,,,الله يستر عليها بس....


    أبو سلمى و سميه....ما اهتم للموضوع لانه حاس او عارف بنته وين....
    ماشالله و نعم الآباء...


    مرت الحصص..على خير و دق الجرس و طلعنا......
    (( والحمدلله الموبايلات محد جاسهم ههههههههههههه ))



    وحاولنا ندق على سميه...الا صدمتنا و اهيا تقول مابرد البيت...وخلاص انسوني....قلت لي..رزان لو رديت اكيد بتصير لي مشكلة اكبر و هذا غير اذا ما فصلوني وانتي تعرفين ادرة مدرستنا وايد شديدة....


    قلت بقلبي شديدة معانا مو معاكم...هههههههههههه...


    فطوم كلمتها : سميه اذا انتي من البداية خايفه ليش تسوي لج مشاكل و ليش كل هذا...


    سميه ردت : وانتو شكو...خلاص خلووووووووووووني ..وسكرت التلفون بوجه فطوم المسكينه ....


    مريم : انا بديت اشك انها حتى الهديه ماودتها البريد...


    رزان : شي عادي من اسلوبها و تصرفاتها...


    فطوم : حرام لا تحطون شي بذمتكم...اهيا وعدتنا اكيد وصلتها....


    رزان : الايام بتثبت لنا...هالشي...


    مريم : وليش ننطر اكثر بكرى الخميس اجازة ليش ماندق على البريد و نسالهم اذا حد ارسل هديه امس الى عنوان ذكرى...


    رزان : أي والله فكرة ....بكرى من صباح الله راح ادق واشوف ...


    الكل رجع البيت...و فطوم في بالها...وخايفه انه الهديه ماراح توصل لذكرى خصوصا" انه مع الرسالة صور فطوم ....!!!


    فتحت باب غرفتها الا الحبيب هدوي مكلمها...لانها نسيت الجهاز مفتوح...


    هلا فطوم...
    وينج...
    مارديتي من المدرسه..



    راحت تكتب له اللي صار اليوم....


    وهادي بدى الخوف ياكل قلبه.....
    خصوصا" الموضوع فيه صور....فطوم.....وهالشي راح يتعب فطوم اكثر...


    حاول يهدء نفسيتها وقال لها عطيني رقم سمية راح اكلمها...وسالها عن الهدية
    قالت لالا...اكيد وصلت الهديه لا تخاف....


    هادي احتار شلون يوصل الكلام الى سمية...ويقول لها انه صور فطوم امانه عندها و حرام اذا صار فيهم أي شي...وانها لا تدمر مستقبل البنت...


    واشياء وايد لانه كان حاس انه الهديه ماراح توصل الى ذكرى بتونس من بعد ما قالت له فطوم كل التفاصيل...


    فطوم : هادي انا بروح اصلي و اتسبح و بنام لي شوي و انشالله لي ماما ما خذت الهاردسك اكلمك الليل..


    هادي : يارب ماتاخده بس انتي خلج طبيعييه و لا تخلين شي ببالج و لا تخافييين وانشالله كل امورج راح تنحل...


    فطوم : انشالله...ومشكور هادي قلبك وايد كبير...وانا ارتحت لك....حاسه حالي اكلم استاذ و لا طبيب نفسي. ...


    هادي : والله هالشي مفرحني انا اكثر....اول مرة اشوف بنوته عاقله و بهالسن....
    يالله روحي ما اعطلج...وتغدي عدل....ونامي و لا تفكرين..


    فطوم : انشالله من عيوني...يالله مع السلامة و اشوفك على خير...


    هادي : بحفظ الرحمن .....
    سفير الرومنسية
    سفير الرومنسية
    مشرف
    مشرف


    عدد المساهمات : 691
    تاريخ التسجيل : 04/04/2010
    العمر : 39

    (( عشق حتى الموت Empty رد: (( عشق حتى الموت

    مُساهمة من طرف سفير الرومنسية الجمعة أبريل 09, 2010 7:03 am

    --------------------------------------------------------------------------------

    من بعد ما وصل فطوم المسج...وبدى هادي يشغل بالها...

    وبنفس اليوم...بالليل كان ليلة الجمعه...

    سهروا مع بعض...وحست فطوم انه مشاعر هادي اكثر من علاقة اخوه...

    *******************************

    فطوم ببداية الوقت كانت وايد خايفه انها ما تقدر تبادله المشاعر و تظلمة...وبنفس الوقت كان شي جديد عليها...علاقاتها كلها مع بنات...وماتعدت حدود الصداقه...ماعدا علاقتها القويه في عيال عمها و ولد عمها (( حسون اللي له دور بحياتها و راح يطلع بالاجزاء...رغم انه اصغر منها بسنتين ))

    هادي : فطوم اطلب منج طلب...
    فطوم : تفضل.
    هادي : أتمنى من كل قلبي أي احد من أولاد المنتدى يدز لج رساله تطنشيه..
    ولا تخلي أي حد يأثر عليج و يدخل قلبج..لانج وايد طيبه و حنونه و حساسه فأي حد يمكن
    يسيطر عليج....

    فطوم : ههههههههه من عيوني لا تخاف تراني تكانه...

    هادي : من صجي فطوم...ترى عيال الحرام وايد...و لو لي خاطر عندج احذفي أي ايميل ما تعرفينه...ويدخل اون لاين ..يمكن يأديج.....بأي طريقة..
    خصوصا" انج وايد شديدة و بسرعه تعصبين.

    فطوم : شكلج خفت مني ههههههه.

    هادي : بصراحة بصراحة هههههههههههههههههههههه توقعتج بطقيني بلوك و بتهاوشيني و بتطلعين من المنتدى ههههه..

    فطوم : هههههههه لا لا مب لهاي الدرجة...بس انت اول شخص اكلهم من المنتدى و بالمسنجر...

    هادي : يعني كلمتي غير من منتديات ثانيه..!!!!!!!!!!1

    فطوم : ههههههههههههه شفيك..!! وانت شنو شايف..انا شلون تصرفت معاك من البداية....باسن علي اني راعية حب و خرابيط و صبيان...!!

    هادي : وشهادة لله ....لا... بس غريب و شي نادر بهالزمن انه بنوته بعمرج ماعندها خرابيط..

    فطوم : انت ما عندك خوات .. ؟

    هادي : انا اصغر واحد في بيتنا...والوحيد من بين اخواني اللي مو مرتبط...عندي اخت وحدة بس ..لكنها كبيرة...ومتزوجة و عندها عيال...والحمدلله..

    فطوم : الحمدلله انها متزوجة كان بيضيق خلها..ماعندها خوات...بس عندها اخ قلبه كبير و طيب...وحنون....
    وآتمنى من ازعجتك بهالكلام...بس هذا اللي حسيته ..برغم انه علاقتنا قصيرة...

    هادي : الله يخليج الى اهلج....وانتي ما عندج خوات ؟

    فطوم : عندي وحدة بس اكبر مني وبعيدة عني كل البعد...وانا بالصراحة ما احب اقعد معاها لانها وايد تحسسني بأني بنت فاشلة بالدينا...دايما" تقول لي تفكيرج طفولي...ودايما" تحبطني...فما اقعد معاها احسن لي...ولا عمري شكيت لها...

    وعندي اخوا اثنين...وهم مثل القصة...مو قريبيين لي..يعني تقدر تقول طول اليوم بغرفتي.....وما اطلع الا اذا جت لي صديقتي رزان... او مريم ...او صديقتنا الثالثه فاتي...

    هذول اقرب صديقات لي....
    واحبهم وايد...

    هادي : الله يخليهم لج ...بس غلط من اختج انه تبعدج عنها بهالطريقة ...وهالشي مو اوكي...لانج في البداية و النهاية بنت لها مشاعر و احساسيس..وتحسين الى الكلام....

    فطوم : الله كريم....اذا اهما مو مهتمين لي شسوي....اقتل روحي....والله يا هادي..ما ادري احس حالي لازم ما اعيش بالدينا...احس اني اعيش حياة ناس ثانيييه..عمر ثاايني ...اللي بمكاني لازم يموت....

    هادي : لو لي خاطر عند لا تقوووووووووووولين هالكلام...
    انتي مشاكلج بسيييييييطه...تعرفين يعني شنو بسيييييييييطه..انا لو اقول لج مصايبي شنو تقولييين...

    فطوم : آسفه اذا عصبتك...بس هذا اللي احسه..اش تبي من وحدة مو حاسه بقيمتها و مكانتها و اهيا بين اهلها؟؟

    هادي : اقول لج شي...

    فطوم : تفضل

    هادي : وعد مني ما تنفعلين ..

    فطوم : وليش انفعل لهدرجة المشكلة كبيرة...

    هادي : يا ريت مشكلة..........الا اهيا مصيبه.....للأسف

    فطوم : عسى ما شر يا خوي !!

    هادي: أنا كنت اسير..

    فطوم : شنوووووووووووو

    فطوم : هادي شنو قاعد تقول

    فطوم : ما اصدق...كل هالطيبه و الحنييه و آخر شي اسير...

    فطوم : هادي رد علي ارجوك...

    فطوم : مو قاعدة استوعب اللي اسمعه...

    هادي : أي كنت اسير و كان عمري ماتعدى العشر سنوات..
    كنت اسير والحمدلله اني رجعت الحين....وانا بخير...لا تخافين.....رغم انه اللي شفته مو قليل...
    وما كنت متوقع اني برد...لديرة و عشقي الكويت...

    فطوم : : ( والله ما ادري شنو اقول لك...كسرت لي قلبي و هالشي ما كنت متوقعته حاصل لك ابد ابد...

    الحمدلله على كل حال وكل ظالم و له يوم....

    هادي : أي والله كل ظالم و له يوم....اهم شي الحين انتي ما تشغلين بالج فيني و تريحيين بالج و نشوف لنا حل ويا هالسمية اللي ما ادري من وين طلعت لنا !!

    فطوم : خلاص انا نسيت موضوعها...والله ياخد حقي منها..

    هادي : ذكرى ما تسأل عنج ابد " ...

    فطوم : كل اسبوع اتصل فيها مرة وحدة و ابقى معاها ساعه تقريبا"..

    هادي : وليش حكم فرعون !!

    فطوم : لا امها مانعتني اكلمها....وتبي الصراحة امها وايد تعاملني بطريقه وكأني
    خدامه...ولا شي مستصغرتني وايد.....مب عارفه شلون اقول لك..بس اكيد فاهم لي ...

    هادي : أي ا ي فاهم و لو انا منج ما دقييييييييييت و في 60 داهيه لو كانت فعلا" صديقه حقيقة
    كان ما رضت يصير فيج كل هذا ولا سمحت الى حد يعاملج بهالطريقة...

    فطوم : مو بيدي شي كل واحد مسؤول عن تصرفاته...وكل واحد و ضميره...
    انا اللي علي بظل مثل ماكنت...وماراح اتغير....
    لانه الطيب يظل طيب...ما يأثر فيه شي..

    هادي : اطلب منج طلب...يمكن مو من حقي اطلبه بس اهوا بصالحج..

    فطوم : تفضل..

    هادي :هالاسبوع لا تتصلين فيها...واللي عقبه و اللي عقبه....وبشوفينها اهيا بتتصل فيش

    فطوم : ما اقدر ..متعودة اكلمها كل اسبوع

    هادي : لا راح تقدرين...وراح اخليج تنسين ذكرى و بتقولين هادي قال..

    فطوم : اوكي راح اتصل فيها...آخر شي هالاسبوع..وخلاص..

    هادي : لا لا ...تتصلين.....لو لي خاطر عندج انا ابي مصلحتج فطوم.

    فطوم : انا آخر مرة دقيت عليها تاريخ 4/ 4 .

    هادي : و احسن... لا تدقين ..ما تستفيدين من شي غير...الفواتير...اللي راح تهلكم...

    فطوم: ههههههههههه شكلك تدري..

    هادي : ارجوج فطوم...لا تدقين..واي مشكلة تصير لج عندج رقمي دقي لي مس كول و وانا بتصل..

    فطوم : لا لا انا استحي خلنا نتواصل بالمسجات بس...

    هادي : اللي يريحج.

    فطوم : بس قول لي من وين لك رقمي !!!

    هادي : من طريقتي الخاصه.....انا قلت ابي اوصل لج و راح اوصل لج ..واللي يعرف ايميلج و رقمج راح يعرف بيتكم هههههههههه...!!

    فطوم : هههههههههه لا لا تسوي لي سالفه..وانت تعرف الحال..

    هادي : انا بدخل من الباب مو من الدريشه..

    فطوم : علامات استفهام...وخايفة...!!! طبعا"...

    هادي : خلاص يبى امزح..لا تستغربين انتي اختي الصغيرونه ..واللي احبها ناديني بابا...

    فطوم : هههههههههه من عيوني..يا بابا..

    هادي : ماعليج واجبات ....؟؟ امتحانات...؟

    فطوم : والله ولا فتحت الشنطة انشالله لي صحيت بكرى الحين صارت 3 الفجر...واحنا للحين سهرانيين..

    هادي : أي يالله انا تعبت و لازم اروح انام باجر الكل في بيتنا....العيلة بيجتمعوا...حتى احنا العيلة يجتمعوا بس مو في بيتنا...

    فطوم : اوكي ما عطلك...وانشالله نتلتقي...مرة ثانيه....

    هادي.. : اكيييد بنلتقي...

    فطوم : ولا يهمك اشوفك بكرى....

    هادي : يالله ديري بالج على حالج...وتصبحي على خير يا بنتي...

    فطوم : وانتي من اهل الخير يا بابا هههههه.

    فطوم راحت تطبع المحادثه....عشان تقرئها قبل ما تنام......لانه هادي بدى يشغلها...و بوادر الحب بدئت..

    ونفس الشي هادي....راح يفكر بفطوم...وراح يدعي ربه انها تكون من نصيبه....وانه الله يوفقهم ويكونوا الى بعض...


    صار يوم الجمعه.....وصحيت فطوم متأخره...وجى لها اخوها...سلمان.

    دق باب الغرفه : أي أي سهرانه على النت و الخرابيط و الحين مب قادرة تقومييين...
    يالله صحصحي لا تأخرينا نبي نتغدى في بيت العود و الكل ينطرنا..

    فطوم : اوكي ..وراحت تقول بقلبها....اي ما يعرفوني و يذكروني الا وقت الهواش و قت اللي يبون يصارخون...

    راحت فطوم تتجهز.....وصحصحت ولقت مسج من هادي...

    صباح النور فطوم....
    ردت عليه ...هههههههه..اي صباح...يا هدوي والحين الساعه 1 ونص...

    راحت فطوم...على الغذا..
    وسرحانه...تفكر...بهدوي ....و بذكرى تفكر....
    يعني راح ترد علاقتنا مثل ما قال هادي لي ...؟؟

    وما بين اهيا بهالحال..!!

    سلمان قال لها : عطيني موبايلج ابي ادق على موبايلي ما ادري وينه...!!

    فطوم : لحظة بشيل صورة رفيجتي لانها محطوطه على الشاشه..

    سلمان : يالله..بسرعه..

    فطوم : من الخوف راح تمسح كل المسجات مال هادي برغم انه عاديه...ودزت لهادي مسج...قالت له لا تذر ولا شي...

    سلمان : يالله وين التلفون...

    فطوم : لحظة....صور ربعي و تلفون بنت اكيييد فيه صور بنات...

    فطوم عطت سلمان التلفون...

    وراح يتصل على رقمه و بينا ما اهوا جذي...وصل مسج لفطوم من هادي ههههههههههههه...

    فطوم قلبها وقف...مسج واكييييييييييييد من هادي...

    بس سلمان على طول قرئ المسج...وقاله بصوت عالي..!!

    (( من عيوني يا فطوم....اشوفج بعدين بالمنتدى...صديقتج هدى ))

    وفطوم قامت تضحك حيييييييييييييل و كان معاها بنت عمها شهد اصغر منها بسنتين و بنت عمتها ايمان هم بسنتين....
    شهد : شنو فيج هاااااااااااااا..

    ايمان : امممممممممم لحظة يا بنت الخال لحظة..

    سلمان قط الموبايل على فطوم.. وفطوم راحت تضحك...

    ايمان : منو هدى ؟

    شهد : هههههههههه هدى و لا هادي !!

    فطوم : ويمكن يكون عبد الهادي هههههههههه شدراكم..؟؟

    شهد : يالله صج منو هذا و شنو قصته ...؟؟

    فطوم : ومنو قال لكم صبي ...انتو تعرفوني....

    ايمان: أي والله يا شهودة هذي وينها وين الصبيان زين منها تكلمنا..ههههههه
    وظلوا...طول الوقت يضربوا وخزات الى فطوم...
    وعدى اليوم على هالمواقف...يبون يطيحون فطوم بمقلب او انه ينزل لسانها....وتقول انها تعرف هادي...

    رجعوا البيت..وسلمان قال الى فطوم...
    النت ليلة الاجازة الى الساعه 1 بليل و ايام المدرسه الى 11....اوكي ...

    فطوم قالت : اووووووووووووووووكي يا سوسو..وراحت تضحك...وقالت له انت مو واثق فيني ؟

    سلمان : انا واثق فيج...بس عيال الحرام وااااااااااايد...
    فطوم : اوكي انا بروح انام..عشان اصحى مبجر و حل واجباتي ههههههههههه...

    سلمان : اوكي يالله تصبحين على خير...

    فطوم : وانت من اهل الخير....

    فطوم: راحت تنام....و وقتت التلفون الساعه 3 ونص عشان تدرس..

    صارت الساعه 3...ونص وقبل ما تصحى على صوت المنبه صحيت على صوت المسج...

    فطوم....اكييييييييييد رزون او مريوم او اعلانات.....يالله ما ابي اشوف خل انطر لي ما يدق المنبه..

    وبنفس الوقت هادي كان توه صاحي وداز مسج لفطوم...يصبح عليها...

    فطوم دق المنبة وهم طنشت....

    وماصحيت الا اربع اونص الصبح....

    وشافت المسج ودزت له مسج...صباح الورد و الياسمين...

    وراحت فتحت الجهاز وشافت هدوي اون وستانست وايد و كلموا بعض و تريقت وهم اهيا على الجهاز...

    صارت 6 و هادي و فطوم للحين يتكلمون....

    دخلت ام فطوم : يالله قومي تسبحي...وراج مدرسه....

    فطوم : من عيوني يا مامتي...

    وكان باين عليها وايد فرحانه...ونسيت موضوع الواجبات...

    وأستأذنت من هدوي و راحت تتسبح و تجهز حالها و هم هدوي راح اشغل....وهم ذكرها...
    أي شي تبينه دزي لي مسج...

    قالت له اوكي...

    رزان دقت على فطوم وكانت تتسبح و وهم مريم دقت عليها بنفس الوقت وصار رقم فطوم ويتنق....ههههههه

    ورزان بدت تشك....وقالت مع منو من صباح اللله.....و هم مريم : قالت مع منو من صباح الله و رزان دقت على مريم وقالت : ادق على فطوم و جهازها مشغووول...ومريم : حتى انا....تتوقعين مع منو ..؟؟

    رزان : اخاف مع هادي !!
    مريم : لالالا..رغم اني شاكه...

    وطلعت فطوم و دقت على رزان....وقالت لها انها كانت تتسبح...بس رزان ما صدقت...!!!

    وبعدها دقت على مريم و قالت لها...انها كانت تتسبح..!!

    قالت لها اوكي اوكي..يالله تعالي المدرسه ننطرج...
    ولا تنسين اليوم بنشوف شنو نهاية الفلم الهندي
    سفير الرومنسية
    سفير الرومنسية
    مشرف
    مشرف


    عدد المساهمات : 691
    تاريخ التسجيل : 04/04/2010
    العمر : 39

    (( عشق حتى الموت Empty رد: (( عشق حتى الموت

    مُساهمة من طرف سفير الرومنسية الجمعة أبريل 09, 2010 7:03 am

    رحنا المدرسه...وفي الطابور...قالوا صفنا كله يبقى بالطابور وما يروح الصف....

    طبعا" كنت انا و مريم و فطوم و فاتي بالمقدمة...
    وكانت المديرة تنطر سميه على نار بس كانت متأخره و طبعا" جت المدرسة..و لا كأنه صاير شي...
    المديرة : يعني ما تستحين على اللي سويتييه تجيين المدرسه ؟
    سمية : والله انا ما سويت شي غلط..!!
    المديرة : لو انا منج اغيب اسبوع و اغير المدرسه بعد.!!
    بكل قلالة ادب ترد سميه : هاشي راجع لج..!!!
    المديرة بعد تردين علي...صج مو مأدبه.وإذا اهلج ما ربوج احنا بنربيج..
    ولا تنسين...المدرسة تابعه الى وزراة التربيه و التعليم...اول شي تربيه بعدين تعليم..
    واعتبري حالج مفصوله 3 ايام ولا تعبين حالج..مدرستنا ما تشرف
    ناس امثالج...
    سمية بذاك الوقت سكتت خافت لو تكلمت يصير فصل نهائي...!!
    والمديرة قبل لا تمشي قالت لها...
    انتي من وين ..؟

    سمية : من البحرين و عندي الجنسيه الاماراتييه لاني من مواليد
    الامارات..!

    المديرة : البحرين و الامارات ..!!
    يعني انتي امارتييه..!

    رزان : لا اهيا يمنييه..

    المديرة : عيل شلون تقولين انج من البحرين...على العموم...

    (( يا غريب كن أديب....))

    وراحت المديرة واحنا استانسنا وايييييييييييد من موقف المديرة...
    قدرت تاخد حقي منها وشوي فشلتها جدام البنات...

    المهم المديرة قالت الى سمية روحي الى المشرفة الاجتماعيه
    ودقي على اهلج خلهم ياخدونج انتي مفصوله 3 ايام...

    بس سمية ماراحت !! و جت الصف ويانه...!!
    حطت يدها على الباب...الا في يدها شي يلمع.....
    شي غالي مو من مستواها و اول مرة نشوفه........

    انا فتحت عيني اقول هذا الخاتم اللي شريناه الى ذكرى....
    قلت الى مريم شوفييه عليها.....
    وحاولت ما اقول الى فطوم برغم انه لاحظته.....

    رحت لها ...
    سمية عطيني الخاتم..بهدوء و بدون مشاكل مو كافي العشرة الي خذتوها..
    واحنا و بذات فطوم ما سوت لج شي...!!

    سميه : والله هذا الخاتم مالي و انا شكو فيكم واللي بينا انتهى..

    رزان : ليش كان بينا شي عشان ينتهي ؟

    احنا عطيناج الهديه عبالنا انج بنت ناس..راح توصلين الامانه...
    بس طلعتييين مثل ويهج....

    سميه : والله انا تاج راسج..

    رزان : ههههههههه تاج راسي..والله عاد انا ما ألبس تيجان هههههه
    وما بقى الا انتي...خليني ساكته احسن لي....
    والخاتم راح يجي يوم وباخده منج...لا تفتكرين بسكت عنج و عن تصرفاتج....

    ورجعت رزان الى مريم و فطوم و فاتي وقالت شكلها الحرب بدت...على سميوو..
    والله لبهدل معيشتها ...واتمنى انكم كلكم معاي...

    مريم : افى عليج...هذي جوجو...وانا بطلع عينها..

    فطوم : لا خلنا نخليها بحالها ... اكيد راح تحس بغلطها اذا شافت محد
    يحب يكلمها....

    رزان : ذنبت الجلب عمرها ما راح تتعدل...

    وصلت المشرفة و اهيا تقول الى سمية تعالي تحت...

    راحت سمية تحت...وقالت الى المشرفة قبل ما اروح البيت حبيت اقول لج
    انه في بنات عندهم موبايلات..واولهم رزان ...

    قالت لها انتي روحي وانا بتصرفة ...
    المشرفة دخلت الصف...رزان طلعي الموبايل....

    رزان : ههههههه مجنونة أجيب الموبايل وياي المدرسه ؟
    فتشوني و اذا لقيتوا موبايل حلال عليكم...

    فطوم : معلمة رزان ما تجيب موبايلها....رغم انها...

    المشرفة ردت على فطوم المسكينه قبل ما تكمل كلامها...
    هذا مب شغلج...ولا تتكلمين وتقاطعيني...
    وكالعادة...
    فطوم نزلت راسها وراحت تبجي...!
    اتذكر كانت اكثر بنت تبجي بالصف و المدرسه هههههه...


    المهم المشرفة صارت مثل المجنونة وراحت تدور على موبايلات بين
    اغراض البنات..والحمدلله فطوم ما جاسوا اغراضها...لانها كانت تبجي...
    وكانت بذاك اليوم حامله الموبايل...

    المشرفة راحت و مالقت شي واهيا بالاساس جايه عشان تشوف اذا كان عندي موبايل انا ولالا...

    بس ....ظنها خاب..

    طافت الحصة الاولى على هالمشكلة....
    وبدت الحصص...
    وبما انه رزان مالها خلق شي واليوم كان زفت من بدايته...
    اتفقت مع البنات...ما نخلي اليوم يعدي على خير...

    مريم استلمت الحصة الاولى ...ههههههههههه
    وقعدت كل شي تسأل المعلمة مو فاهمه...
    وكل حين ماتعيد الشرح لها لين ما طفشت المعلمة...وصارخت و طلعت..
    وقعدنا نضحك...
    وظلينا لحالنا لين ما يدق الجرس...ههههههههه
    وبدت الحصه الثانيه...
    واستملتها صديقتنا العجميه فاتي...
    هههههههههههههههه...

    وكانت الحصة العربي...
    وراحت تقول لها انا معلمة أبي اقرء الدرس...
    هههههههههههه وبما انها عجميه تعمدت تقرء ملخبط...ومكسر...
    وكانها اول مرة تقرء ههههههههه...والكلمة اللي ماتعرفها تقرئها بالعجمي...

    المعلمة فلسطينيه..لكنها ماشالله تتكلم خليجي عدل..
    راحت تصارخ على فاتي وكأنها تدري انه الموضوع فيه شي..

    فاتي قالت لها....

    شلون بتتحرر فلسطين وفيها هالاشكال..

    هههههههههههههههههههههههههههههه
    البنات كلهم راحو يضحكون....ههههههههههههههههههههه

    والمعلمة قالت لفاتي اول ما يدق الجرس تنزلين وياي للمشرفة...
    دق الجرس...وعلى ما ايها جذي قلنا لها بطريجج روحي ...
    اشتري لنا من الكافتريا...

    وكتبنا لها لسته أشياء....وتقريبا" الى الصف كله...هههههههه

    المهم فاتي راحت الى المشرفة....
    و قالت المشرفة ..

    من شافت فاتي..

    هلا بحبايب قلبي هلا والله..
    معلمة العربي : هههههه حددي انا لو الطالبة..

    المشرفة : ثنتينكم هههههه بس اقصد الحين الطالبة...ماشالله
    على هالصف كل يوم عند الادارة...

    وراحت المعلمة تقول باللي حصل...و وقعت فاتي على تعهد...
    وراحت بسرعه الكافتيريا...
    شرت لنا الاكل..وكل شي...
    بس يت متأخره ..على نهاية الفسحة..
    وقعدنا ناكل...ودق الجرس و بديت الرابعه...
    وما تغير شي...دخلت معلمة الصحة النفسيه...
    والصف للحين في حالة الفسحة....
    اللي تتكلم بالتلفون...واللي تلعب أونو...
    واللي تمزح ويا الربع....
    اما انا و فطوم كنا نغني عن الكويت...
    فديت هالارض اش قد نحبها.... : )...

    معلمة الصحة النفسيه دخلت و طقت على الباب :
    شافتنا بهالحال قالت...كالعادة...

    اش هالخفافة هذي...هههههههههه !!

    وزدنا بالضحك و كنا على آخر حد..مو قادرين ...وبذات انا و فطوم..
    وفاتي و مريم من نشوف هالمعلمة ما نقدر نسكت...

    مريم بذاك اليوم كانت لابسه مريول قصير...واول مرة تبلسه وتشوفها معلمة الصحة النفسيه...
    عدلنا كل شي..وبدت الحصة...
    انا و مريم و فاتي و فطوم نقعد بقروب لحالنا...
    كل طالبتين مع بعض...
    انا و مريم جدام...
    وفطوم وفاتي ورانا..

    معلمة الصحة النفسيه :
    مريم اش له رافعه مريولج..نزليه..ههههههههه

    مريم راحت تسوي نفسها تبي تنزله بس اهوا قصير شتنزل فيه
    هههههههههههههههههه
    وقعدنا نضحك...اكثر و اكثر...

    والمعلمة بسرعه شرحت لنا الدرس...وظلت سرحانه ما ادري شنو فيها..
    مثل كل مرة..تسرح و تسوي لنا حركات...
    شكلها تأثرت بالمقررر وايد...
    دخلت علينا بالصف..بنوته اسمها سارة...
    ستايلها مثل الممثلة شجون الهاجري بالضبط...
    انا فتحت عيني وقلت الى فطوم و فاتي و مريم شوفوا
    والله العظيم هذي شجون...
    بذاك الوقت كنت اموت على شيء اسمه شجون...
    بس الحين...الجنون راح... : ) والحمدلله على نعمة العقل..

    وظليت اطالعها ..اقول غريبه...اول مرة اشوف هالبنت بالمدرسه..
    برغم اني اعرف كل البنات..!!

    ومن ذاك اليوم واحنا نراقب هالبنت و تصرفاتها و نضحك...

    المهم..دقت الخامسة...والسادسه واحنا على هالمنوال...
    ههههههههههههههههههه..

    فطوم يا تضحك كانت يا سرحانه....وكل شوي ما طلعت لنا اوراق...
    شكلها مال المحادثه..بالمسنجر...

    ههههههههه...انا بديت اشك..وقول لها ابي اشوف...
    وفاتي هم على راسها...كل شوي تسوي روحها تبي تشوف...

    بس كانت ماترضى...
    كل يوم تجيب معاها ولا فوق 70 ورقه...!!!
    تصرفاتها غريبه...!!
    قلت انا لازم اول ما رجع ادخل منتداهم و سجل و شوف شنو قصة
    هالهادي...

    رجعت البييت و ماكو ببالي غير اني اسجل بالمنتدى...
    سجلت ورحت اشوف فطوم و شوف هادي...
    ولقيت وايد فيه انسجام بينهم..بطريقة الردود...!!

    وظليت...اقول انشالله مايكون اللي ببالي وانهم مجرد اعضاء مع
    بعض...

    فطوم رجعت البيت و شافت تسجيل جديد بأسم رزان..
    قالت هذي اكيد رزون ويات تبي تعرف شنو صاير...

    فتحت المسنجر لقتها اون..كالعادة..لانهم كانوا 24 ساعه مع بعض..
    اذا مو بالمسنجر بالتلفون و اذا مو بالتلفون يالسين مع بعض..

    المهم..رزان سألت فطوم..
    أحسج..تحبين هادي و بينكم علاقة...

    فطوم : لاولله مجرد ارتاح له ..لا اكثر و لا اقل..وهوا يبيني انسى
    ذكرى..!

    رزان : امممممم مجرد ترتاحين له يعني ما تحبينه ؟

    فطوم : أي احبه لكن مو الحب اللي ببالج...

    رزان : اوكي الايام جاية وبنعرف كل شي...انا بروح اتغدى..

    فطوم : اوكي : ) بالعافية..

    دخل هادي اون..

    هادي : هلا والله فطوم..

    فطوم: حيالله هدى : ) هههههه
    اشحالك ؟ انشالله بخير..

    هادي : الحمدلله ..بخيرأسأ ل عنج و عن اخبارج..
    طمنيني شنو صار بموضوع هالسميه..؟

    فطوم : هههه لا تخاف فصلوها 3 ايام..وتصدق اليوم يات و عليها
    الخاتم..بكل وقاحة..تصور...

    هادي : ماعليج منها اهم شي تتأدب..وأن كان على الخاتم..
    بدز لج الف واحد غيره...

    فطوم : هههههه لا لا مشكور...

    هادي : لا من صجي بدز لج الف واحد عطيني عنوانج..بس..

    فطوم : ليش اعطيك اياه...مثل ما لقيت ايميلي و رقمي..يالله
    بطريقتك الخاصه طلع عنواني...

    هادي : اوكي... ؛)

    فطوم : المهم انا بروح اتغدى...وبنام..وانت هم روح تغدى اوكي..

    هادي: من عيوني..بس انتي وقت اللي بتدخلين النت دقي لي رنه..عشان ادخل..

    فطوم: اوكي...
    سفير الرومنسية
    سفير الرومنسية
    مشرف
    مشرف


    عدد المساهمات : 691
    تاريخ التسجيل : 04/04/2010
    العمر : 39

    (( عشق حتى الموت Empty رد: (( عشق حتى الموت

    مُساهمة من طرف سفير الرومنسية الجمعة أبريل 09, 2010 7:04 am

    رزان و مريم و فاتي بدو يشكون في فطوم...وانها عندها علاقة...بهادي...



    وعلى ما فطوم نايمة...مريم و فااتي ....هم سجلوا..بالمنتدى...


    واعتمدوا انهم يسجلون....بأساميهم الحقيقية...عشان فطوم يبينون الى فطوم انهم خايفين عليها و يبون ينهون هالموضوع بسرعه...قبل ما توقع في شباك هادي...
    لانها بسرعه تتأثر و اذا تعلقت بشخص ما تتركه,....


    خافوا يغدر فيها و يقطها مثل ما سوت ذكرى معاها...


    وراحوا يعفسون بالمنتدى....
    وينزلون مواضيع عن الغدر و الخيانه واغاني و تصاميم....ومواضيع الى النقاش عن حب المنتديات...!!


    وكان هادي لهم بالمرصاد....يرد عليهم بطريقه...خلتهم...يزيدون...
    خصوصا" انه اكتشف انهم ربع فطوم من الآي بي و طريقة ردودهم...
    وهم فطوم...قالت له عنهم...


    فطوم صحيت...ودخلت المنتدى..ولقيت ...مريم و فاتي و رزان ....يتصدرون القائمة بالمتواجدون..!!!


    حطت يدها على قلبها وقالت الله يستر ....


    دخلت المسنجر و كلمتهم وسوت نفسها ماتدري باللي قاعد يصير...
    رزان : فطوم شرايج بالقروووب...


    فطوم : أي قرووب..؟؟


    مريم : قرووبناااااااااااا..


    فاتي : يعني نقصد كلنا بمنتدى واحد...ههههههه,,


    فطوم : حلو عشان ما نفارق بعض حتى بالنت....بس مو حلو انكم سجلتوا باساميكم....


    رزان : والله اسمي ماكو عليه يهببببببببببلللللل...


    مريم : وانا كنت بسجل بأسم ريم المحبة...بس قلت خلني مريم...احلى


    فاتي : وانا هم اسمي احلى يبان انه انا عيمييية...


    فطوم : هههههههههههه شنو مسويين بالمنتدى ولا فوق الف موضوع منزلين...مالكم الا هادي يحذف لكم...


    رزان : ليش بيحذفهم بالعكس المواضيييع عجييبه و كلها رصاصات...ههههههه


    فطوم : رصاصات في منو هههههههههههه ولمنو ههههههه


    فاتي : في وجة العدوو...


    فطوم : ههههههههههههههههههه أي عدوو شكلكم ههههههههههههه فيكم شي و لا متأثرين بالحرووب و بمعلمة العربي الفلسطيينه ههههههههههههههههه شكله يا فاتي التعهد لحد الحين مأثر فيج..


    فاتي : صج أنا خفت انه فصل او استدعاء ولي امر هههههههههه بس ماتاثر ....


    مريم و رزان راحوا يتكلموا بمحادثه لحالهم وقالوا انهم راح يتكلمون عن هادي يبون يشوفون ردت فعل فطوم شلون...


    مريم : فطوم هادي شكله حلو ماعندج صورة له...
    فطوم : أي عندي....بس صغيره...باجر بوريكم اياها..


    رزان : وش لون وراج اياها..؟؟


    فطوم : اهوا كان يحطها بالمسنجر...وشفتها....فيها شي !!!؟؟!!


    رزان : صج شكله وايد حلو وباين عليه كبير عقله...من طريقة ردوده علينا...


    فطوم : أي كبير عمره 26 سنة...بس ماشالله عليه ما يبين...


    مريم و فاتي و رزان : امممممممممممممممممممممممممممممم


    فطوم : شفيييييييييكم امممممم قال امممممممممممم...


    رزان : لا ولا شي بس ....


    فطوم : بس شنو...؟


    رزان : خلاص خلاص...قلت لج الايام بتثبت لنا...


    فطوم : اوكي خلها تثبت لج...وقلت لج ماعندي هالسوالف...


    فاتي : اوكي انا بروح الحين...صار المغرب وقت الاذان..


    مريم : حتى انا لاني بطلع مع اختي بعد الصلاة..ما ابي اتاخر..


    رزان : بس انا يا قلبي بظل ما بروح مكان....


    فطوم :احسن انا بعد ما بقوم...


    دخل هادي اون...


    وفطوم انشغلت مع هادي...


    هادي : هذول ربعج ؟ اللي مسجلين اليوم..؟


    فطوم : أي وانا شكييت انهم يبون يسوون شي بالمنتدى...
    هادي : مثل شنو يعني ههههه يفجرونه .. ههههههه ؟


    فطوم : ههههههه لا لا بس انت ما تشوف شلون ردودهم...و مواضيعهم...؟؟


    هادي : والله لو مو ربعج كان طقيناهم باند...


    فطوم : هههههه يعني صرت انا سبيشل بالمنتدى ؟


    هادي : انتي لو تبين تصيرين بالادارة من عيوني...


    فطوم : لالا اش لي بعوار الراس...خلني عضو عادي احسن...


    هادي : شنو هالردود هههههههههههههههههههههههههه شفتي شنو كاتبين على خاطرتج...!!!


    فطوم : لا ما شفت شي....


    روحي شووفي....


    فطوم راحت تشوف...ردودهم....
    في خاطرة اهيا منزلتها و حاطه صوة من غرفتها فيها دمى و العاب و دببا و ورود
    واشيا طفوليه محطوطه بالكورنر...


    فاتي كتبت : يااااي العاب فنننن


    مريم : هالزاوييه تغدينا يمها ذاك الاسبوع


    رزان : هههههه اكا هديتي مال عيد ميلاد فطوم ههههههه .



    فطوم : راحت تضحك هههههههههههههههههههههههههههههه...


    وهم هادي ..مثل الشي....بس مشرفة القسم...تنرفزت من هالشي...
    وقالت بتحذف الردود...


    وبين ما اهما يتكلمون...


    رزان : وووينج تكلمييين منوووووو اشوفج سكتي ...!!


    فطوم : أي قاعدة اكلم المراقب مال المنتدى هههههههههههههه .


    رزان : عطيني ايمييله خليني اكلمه..


    فطوم : ما اقدر تبينه اطلبيه منه...


    رزان : امممممممممم اوكي...


    صار وقت المغرب و فطوم راحت تصلي عشان تجهز حالها و تروح بيت امها العودة...
    رزان ظلت ميته تبي تعرف هالهادي اش قصتها...وتمنت من كل قلبها اذا كان بينهم علاقة هادي يكون صادق معاها...


    صارت الساعه 7 وراحو بيت جدتها...وطبعا" الايميل ما يتسكر..حالها من حال الربع... 24 ساعه اون لاين...


    فطوم قعدت تتابع المباراة مع اخوها سلمان....


    بين ريال مدريد و برشلون...بس ما ندري اهوا يشجع منو هههههه...


    المهم...وصل فطوم مسسسسسج..من هادي ...


    (( فطوم...ممكن اكلمج شوي و ضروري )) ؟؟


    فطوم قلبها رقع خافت..على طول سكرت الموبايل....


    الا سلمان كان يراقب تصرفاتها..واهيا ماتدري...قال لها..عطيني الموبايل....
    كان اهو يبي يشوف المسجات اللي عندها واذا عجبه مسج يبي يدز مسج الى البنت اللي بيخطبها ..(( ريم ))..
    راح يكون لها دور بحياة فطوم بالاحداث القادمة...


    فطوم: مافيه جارج..وانا سكرته...


    سلمان : ما عليه انا بحطه على الجارج...


    فطوم : سكتت..بعدها..ٌقالت اوكي....
    بس لاتشوف الصور و العفسه لانها فيه صور ربعي...


    سلمان : وليش ما اشوف انتي مو واثقه من نفسج...


    فطوم : واثقه..بس قلت لك صور ربعي


    سلمان : اوكي لا تخافين...


    فطوم : عطته الموبايل وكانت ميييته من الخوف..
    كانت مسميه هادي بأسم هدى...بس اهوا طريقته بكتابة المسجات باين انه ولد...


    سلمان : اش فيج الوانج تغيرت...


    فطوم : لا مب خايفه ولا شي....


    فتح سلمان الموبايل و خلاه على الجارج...ونطر...شوي عشان يشوف المسجات ...والتهى بالمبارة ..وفطوم سوت روحها معاه تشجع...


    رن الموبايل...فطوم وقف قلبها و بدت عينها تدمع ...سلمان يقول لها ردي...شفيج..


    فطوم : مالي مزاج...ما اعرف اكلم ربعي وانا في بيت العود فوضى و ازعاج..


    سلمان : اوكي انا برد...


    فطوم : لالا شترد...كلهم ملتزمييين....وما يكلمون صبيان...


    سلمان : اوكي عيل ردي جدامي الحين...


    فطوم : قطعته وسكرت الجهاز.....وراحت طلعت برع.. الغرفة اللي فيها سلمان..


    فطوم من الخوف...بسرعه تبجي....بسرعه ما يحتاج شي..وتنزل دموعها...
    وراحت تبجي حيييل حييل...


    وسلمان : طلع من الغرفة قال لها شنو فيج ....؟؟ رن الموبايل و ما تبين تر
    ردين جدامي شنو فيها يعني ؟؟؟ اذا انتي واثقه من نفسج ....اتصلي على هالرقم اللي دقوا لج عليه...


    فطوم : ها شفتي يا ماما قاعد يشك فيني اهوا شاك فيني بس يبي دليل...


    ام فطوم : سلمان خلها بحالها فطوم ماعندها سوالف و كل بنت باين من شكلها و تصرفاتها و انت تعرف اختك حتى شعرها ما تطلعه...


    سلمان : ياااما تحت السواهي دواهي...يجيونج ناس مو ملتزميين و مو متحجبييين اشرف من اللي عليهم بنات...


    ام فطوم : احنا شكو في بنات الناس و الحين شجيب طاري الشرف...هذي اختك حرام عليك...


    فطوم : راحت تبجي...وتدخلو العائله...يحاولون يهدئون سلمان...وانه يخف شوي عن اخته...


    فطوم راحت تبجي و تصلت الى خالها القريب منها وايد...


    فطوم واهيا تبجي : خالي تعال لي بيت ماما عودة الحين...


    خال فطوم : ليش اش صاير و ليش تبجييين ؟؟؟


    فطوم : تهاوشت مع سلمان ...وايد يشك فيني و يبي مبايلي...


    خال فطوم : انتي واثقه من نفسج ....خلاص عطييه الموبايل...


    فطوم : شلون اعطيييه و فيه اشياء تخصني ...


    خال فطوم : اوكي بس عطيييه عشان يرتاح و يفك عنج ..اهوا خايف عليج..
    تعرفين انتي بسن مراهقه ...وانتي ما شالله عليج حلوة وايد....


    فطوم : اوكي انا بسن مراهقه بس مو يعني اني رايييحة علييي...واكلم الف صبي و صبي...


    بذاك اليوم..كان مع فطوم بنات عمها و عمتها...واقرب بنوتات لها..


    شهد و ايمان..بقوا معاها و هدئوها و قالوا لها..لاتتقربين الى سلمان و انسيه...انتي تعرفيينه...


    فطوم راحت حطت راسها على رجلين شهد وراحت تبجي حيييل...
    وقالت لهم..باللي صار وانها على علاقة...بشخص...وخبرتهم..عن علاقتهم...
    وانها تحسه...يحبها ...صج..بس خايفه اهيا تواجهه وتسأله هالسؤال..لانها حتى صورتها ما دزتها له...


    فطوم تذكرت انه هادي..قال يبيها ضروري..


    دزت مسج : هلا هادي يا خوي اعذرني صايرة لي مشكلة كبيرة مع اهلي
    واخوي سلمان بدى يشك فيني و بعلاقاتي...وانا تعبانه وايد...اعذرني بحاول لي قدرت الليلة ادخل المسنجر وقول لك..باللي حصل...


    هادي رد عليها :
    اعذريني سببت لج مشاكل...
    بس كان ودي اكلمج واسمع صوتج قلت ابيج ضروري...


    فطوم : ردت عليه بوجه حزين بس...


    صارت الساعه بحدود 10 ونص...ورجعت البيت و نسيت الواجبات وماحلت شي...
    وراحت على طول خلت راسها ونامت...لانها تعبت وايد لمى بجيت...


    وبذاك الوقت هادي كان متضايق على اللي صار و انه سبب لها مشاكل...بس كان مشتاق لها و مو بيده ...وقرر يقول لها انه يبي صورتها...


    فطوم نامت...ونسيت انه المسنجر بالاساس مشغل من الظهر...
    دخل اخوها سلمان...وقال لها...
    انا مابسكت عنج...لا تفكرين اني راح اسكت عنج....
    وكتب لها ادري فيج اون لاين بس حاطتت اوي..ردي احسن لج...
    لا سكرت النت عليج...او الكهربا اللي بالغرفه كلها...


    وسلمان راح يكتب و يكتب...بس الله ستر...
    زوجتة المستقبل ريم دخلت و راح يكلموا بعض و نسى موضوع فطوم...


    صارت الساعه 1 بالليل,,,
    رزون ظلت تفكر باللي صار اليوم...ومثل الشي هادي..كان متواجد بالنت...واثنينهم كانوا اون لاين...


    هادي ضاف عنده رزان و راح يكلمها و يسالها عن اخو فطوم..واهلها..


    رزون على طول قبلت الاضافه لمى شافت ايميل هادي..


    هادي : مرحبا رزان


    رزان : هلا اخوي..


    هادي : اش حالج..عسى ماشر مو نايمة ما عليج مدرسه ؟


    رزان : علي بس ضايق خلقي...و مو جايني نوم..افكر باللي صار اليوم..


    هادي : حتى انا والله...


    رزان : معقووول...!! بمجرد مو اضيع نزلناها شغلنا بالك..!!


    هادي : لالا أي موضوع أي خرابيط..!!!! انا اقصد شي ثاني ..
    انتي ما دريتي عن فطوم و اخوها ...اليوم ..


    رزان : : ( لالا شنو صاير بعد


    هادي : انا اليوم دقيت على فطوم...وصارت لها سالفه...!!


    رزان استغربت و سوت روحها تدري بالموضوع..مع انها كانت منصدمه انه هادي عنده رقم فطوم..


    رزان : أي اخوانا وايد شديييديين بس ليش انت داق عليها شنو صاير..


    هادي : كنت ابي اطمن عليها ...لاني قلت لها لا تدق على ذكرى و اليوم السبت و تونس عندهم اجازة و اليوم موعدها مع ذكرى...وانشالله ما تخيب ظني...


    رزان : اها...انشالله ما دقت...وزين تسوي..يا خوي ..بس
    فطوم صعب صعب تنساها... لانها اذا تحب حد تحبه من كل قلبها...
    وما تتنازل عنه لو شنو يصير..
    هادي : بس هالشي مو اوكي...ناس وايد راح يذلونها...بهالطريقة...
    زمن الطيبه ولى...
    رزان : أي والله يا هادي..زمن الطيبه ولى...


    هادي : رزان تشرفت بمعرفتج...والحين عن اذنج بروح...انام وراي دوام..بس لي شفتيها طمنيني عليها...


    رزان : انشالله...حتى انا بروح انام...تصبح على خير..


    هادي و رزان....راحو و طبعا" المسنجر ما تسكر...كالعادة الكل اوي..
    سفير الرومنسية
    سفير الرومنسية
    مشرف
    مشرف


    عدد المساهمات : 691
    تاريخ التسجيل : 04/04/2010
    العمر : 39

    (( عشق حتى الموت Empty رد: (( عشق حتى الموت

    مُساهمة من طرف سفير الرومنسية الجمعة أبريل 09, 2010 7:05 am

    صار الصبح...وفطوم سخنت حيل وماقدرت تروح المدرسه..مبجر...


    رزان دقت على فطوم :


    رزان .. ألووو صباح الورد يا قمر..


    فطوم : صباح النور رزون..


    رزان : فطوم شنو فيج للحين ما صحصحتي ..!!
    مابقى شي على الطابور..


    فطوم : مو قادرة اقوم من السرير..مسخنه حييل والله..


    رزان : خطاج السوء...اي قال لي البارحة هادي...


    فطوم : نعم...شنو...هادي...اش دخله بالموضوع..!!


    رزان : لا لا ولا شي..نامي الحين و وقت اللي تصحين حاولي تجين المدرسه..
    لانه الصف بدونج مو حلو...


    فطوم : لا لا تعالي...اش دخل هادي بالموضوع..


    رزان: دقي عليه و سأليه..


    فطوم: رزانووو يا لبايخه راسي مصدع مب قادرة قولي لي شنو صاير..


    رزان : وليش انتي مهتمه له جذي..!!


    فطوم :ابي اعرف لا اكثر و لا اقل...


    رزان : اوكي لين نمتي وصحيتي و صرتي افضل بخبرج..


    فطوم : رزاااااان لا تعورين راسي اكثر يالله باي باااي باايي


    فطوم سكرت التلفون...وقامت من السرير...فتحت شاشة الجهاز...
    وحاولت تشوف من اللي كلمها...


    اولهم و طول محادثه كان الى اخوها سلمان...
    وكله كلام و تهديد...


    فطوم تضايقتك اكثر و على طول سكرت الجهاز ولا شافت كلام هادي..
    وانه يتعذر لها و انه يبي يكلمها ويسمع صوتها..


    فطوم الف شي ببالها اخوها سلمان اللي من بداية العلاقة واللي مو متحددة انها صداقة ولا حب...واهوا شاك فيها ....ومبهدل عيشتها...
    وهادي اللي شاغل بالها طول اليوم...واهيا بينها وبين نفسها بدت تحبه بس خايفه..انها تكون مشاعرها حب مراهقه و بعد فترة تبتعد عنه...وبنفس الوقت خافت...انه يبادلها الحب لكن الاخوي..
    وهم في بالها ذكرى اللي اختفت لسبب مشكلة بسيطة...وهانت عليها العشرى..!


    راحت فطوم تاخد لها دووش...تصحصح فيه و تعدل نفسيتها...
    وراحت طيران الى المدرسه عشان تعرف سالفة هادي...
    دخلت فطوم الصف..وكان عندهم حصة رياضيات...والصف مقلوب فندق..
    لدرجة المعلمة ما سألت فطوم ليش متأخره...!!
    على طول ركيض راحت فطوم الى رزان..!!
    ها اش صاير بشري انا جييت عشان بس اعرف كل القصة...


    رزان : ههههههههههههههههههههههههههههههه
    وتقول ما تحبه هههههههههههههههههه..


    فطوم عصبت لانها ما تبي حد يعرف بالموضوع...


    مريم : ها شصاير اشم ريحة هوشه...هههههههههه


    رزان : انتي خلج...ويا شعرج وعدساتج احسن لج...


    مريم : خخخخخخ وانتي خلج ويا هوشتج..


    بذاك الوقت فاتي كانت تتكلم بالتلفون ولابسه الشيله..
    ولا من شاف و لا من دري..!! هههههه ولا كأنه في حد بالصف...


    فطوم : خلينا من مريم و ردي علي..


    رزان :انتي ليش مكبره الموضوع....
    مجرد البارح نطرتج تدخلين النت ...بس مالقيتج...وياتني اضافة من هادي
    يسأل عنج...


    فطوم : أي و بعدين و شنو قال لج و شنو صار..


    رزان : إنا لله شنو فيج قلت لج...
    مجرد سأل عنج....لانه خايف عليج من اخوج...


    فطوم : اوكي خلاص...بس لمى نرد دزي لي المحادثه بليزز رزون..


    رزان : اوكي اوكي...يا جوليت...


    فطوم : رزانووو بلا هالحركات....اوكي...


    رزان : هههههه يا التلحة...
    بس تعالي و قولي لي شنو قصة سلمانووو ؟؟


    فطوم : خليني ساكته مالي مزاج شي والله والله صاكه فيني الدنيا منه..
    انا ماسويت شي و تصرفاتي عاديه واهوا كله يشك فيني...


    وبين ما اهما بهالحال و يتناقشون...


    دخلت الهانم...سمـــية الصف..!!!!!!


    رزان ومريم و فاتي و فطوم...ماتوا من الضحك...
    صج صج صج ما تستحي على ويها...فاصلينها وهم تجي المدرسه
    هههههههههههههههههههه...
    والا الشي الاحلى واللي يلفت اكثر و اكثر...
    عليها التيشيرت اللي خذيناه الى ذكرى...ههههههه
    لا والمشكلة التيشيرت شتويه والجو حااار حيييل..كان ذاك اليوم كنا بشهر 4
    هههههههه ...
    احنا قمنا نقط لها وخزات و هم نحمد ربنا على نعمة العقل....صج صج ..
    ناس تفشل...المهم...
    مرت الحصص...واحنا كل ما نشوف سميه نضحك....
    واحسن شي دخلت المشرفة لنا لانها وصلت لها الورقة اللي فيها الحضور و الغياب و التاخير..لقت اسم فطوم وعندها خبر عن فطوم بس سمية اهيا لازم مفصوله..وراحت تضحك عليها و قالت لها قوة عيييين...
    وقالت لها تعالي نزلي وياي...بس اهيا مارضت..لانه اكيد الموضوع راح يكبر و فيه استدعاء ولي امر...واكيد لو ما اجى ابوها...راح تظل بالبيت مفصوله هم 3 ايام...يعني المجموع يساوي 6 ايام صح هههههههه !!


    فطوم طلعت صورة و خبتها بالكتاب..
    فاتي التفت لها و قامت تقط وخزات...
    وهم قالت الى رزان لحقي اكا صورة بالكتاب...


    فطوم سمعتهم وقالت هههههههههههههههههاااااااااااااااي
    اصلا" انا يايبه الى رزان صورة هادي اهيا قالت تبي تشوفه...


    كلهم تجمعو حولها..وقامو يبون يشوفون صورة هادي..
    كل وحدة قالت حلو...وانه كويتي ملامحة حلوة...
    رزان قامت تقول هااا يبى اذا صورة حلو و اسلوبه حلو اكيد صوته حلو
    يالله حلنا ندق عليه ونتأكد ..
    فطوم : لالا اش تبون بصوته ...
    رزان : هههههه اش فيج....فطوم قولي لي تحبينه..
    والله ما بقول الى احد تعرفيني انا اقرب صديقة لج..
    مريم : لالا انا اقرب..
    فاتي...: انا اقرب..


    وراحوا يضحكون...


    رزان : فطوم بصراحة احسج تحبينه من تصرفاتج..
    مريم : وانا بعد..
    فاتي ::اذا ما تحبين هادي اثبتي لنا...


    فطوم عصبت و شققت صورة هادي...
    ومثلت عليهم انها تضحك مع انها بالعكس محترقة من داخلها..


    صارت نهاية الحصة الاخيرة...
    والقروب...طلعوا من الصف..يستعدون الى الجرس..
    مثل اليهالوا ههههههه...
    لفتت نظر رزان البنوته اللي دخلت الصف امس...
    وكان ستايلها وايد غريب على بنوتات مدرستنا...
    كانت اهيا الوحيدة اللي بهالستايل..
    بعدها صار اكثر من وحدة...بس ماكو منافس لها ههههه...


    حاولنا نروح لها ههههه بس رزون الخجوله ما رضيت
    وماكنا ندري شنو اسمها...
    كنا نناديها شجون و كانت تتلف لنا هههه وكأنه تدري انه
    ماندري شنو اسمها و انه نناديها ونقصدها...
    ههههههه
    طق الجرس...ورجعنا بيوتنا هههه حلوة ذي بيوتنا...
    رزان على طول قطت روحها تنام وماتغدت لانها البارح كانت
    سهرانه...ويا هادي..
    ومريم هم مثل الحركة برغم انها 24 ساعه نايمة و فيها نومة
    وجوعانه ههههههه
    والاحلى فاتي على طول دخلت المنتدى...وبدى المشوار...ويا هادي وقروب المنتدى ...واللي يضحك بالموضوع انها ترد على المواضيع بالعجمي...
    ورئيسة المنتدى مغربيه وما بتعرف عجمي ابددددددا"...
    وكان كل ماترد على موضوع يحذفونه لها لانهم على بالهم انها كاتبه كلام سب و شتايم...
    ههههههههههه هالشي كان يضحكنا ولحد الحين كل ما نتذكر هالشي نضحك...
    اما العاشقة فطوم...دخلت البيت ولقت...سلمان بالمقدمة...وبيده فاتورة التلفون...
    سألها : انتي تدقين برع البحرين...
    فطوم : سكتتت...
    سلمان يى لها و حط اصابعه على راسها ...وقال لها :
    انا اذا كلمتج تردين علي فاهمه...
    فطوم: فاهمه...
    سلمان : تدقين على منو جاوبيني..
    فطوم: يعني منو غير ذكرى..منو..منو...
    سلمان:لا تصارخين انا مو اصغر عيالج...
    فطوم:ولا حتى انا اصغر عيالك على ما اظن امي و ابوي الله يخليهم لي
    للحين عايشششين..
    سلمان : مو معناه اهما ساكتيين عنج و لا هيين انا هم اسكت...
    انا ما اقدر اشوف الغلط واسكت...
    فطوم: أي غلط...اي غلط قول علمني...
    سلمان:سألي نفسج كافي فضايح...والبارح ليش ماتردين علي...
    هااااا..ليش....؟ كنتي سهرانه مع منو..
    فطوم : مو مع احد وكافي عوار راس ارجووووووك


    ام فطوم تدخلت لمى شافت الموضوع بيكبر...


    سلمان واللي يعافيك اختك مريضه وراجعه من المدرسه خلها ترتاح...


    سلمان : أي مريضه والبارحة..سهرانه على المسنجر الى الفجر...
    فطوم : منو قال سهرانه انا نايمة من اول مارجعت ..
    سلمان: يا حليلج....وانا اللي شفتها اون منو هاي لا تقولين صديقتي فاتحه ايميلي..
    فطوم:انت ليش مو راضي تصدقني...
    سلمان : لانج جذابه...
    فطوم: ماما شوفيه انا تعبت منه و من بلاويييييييييييه تعبت
    كلما ابي ابتعدت عنه..يسبب مشكلة ونرجع نتهاوش.


    ام فطوم : واللي يسلمك ابتعد عنها لو لي خاطر عندك...
    سلمان: انا اليوم حاط اعنادي...
    يا الهاردسك تعطيني يا الموبايل...!!! يا باسورد ايميلج ..!!


    فطوم:لا هذا و لا ذاك و اذا تبي الهاردسك عطني الاب توب مالك...


    سلمان ::: ههههههه والله ضحكتيني....
    فطوم: لا تحلم...اعطيك شي من خصوصياتي.
    سلمان: يا حبيبي...خصوصياتج....الحين انا مصر لي ما اخذت الجهاز بالطيب آخده بالقوه...
    فطوم:راحت تركض غرفتها وتبجي..دخل اخذ الهاردسك...وطلع...


    ام فطوم : حرام عليك...اللي قاعد تسويه بأختك....
    وهم ام فطوم مثل الشي..ضاقت فيها الدنيا وراحت غرفتها..تبجي على فطوم !!!
    وبذاك اليوم محد تغدى في بيتهم...
    لانه سلمان راكب راسه على قولتهم..!!


    فطوم دزت مسج الى هادي..
    أي احد يدخل اليوم المنتدى بأسمي هذا مب انا...وبليز وقف عضويتي..
    بليز هادي...


    رد عليها هادي...
    ليش اشفيج فطوم..عسى ما شر...


    ردت عليه..اخوي راكب راسه و مو تاركني بحالي..
    وانه اخذ الهاردسك ...
    اعذرني وايد تعبتك معاي بمشاكلي اللي مالها اول من تالي..


    رد عليها هادي..
    لاتقولين هالكلام انتي مني وفيني حتى لو تركتيني
    وكشتي فيني انا ماراح اتخلى عنج لين ما اردج بنت مثل باقي البنات..


    فطوم من بعد هالمسج...حست انه هادي بدى يتقرب لها...
    اكثر و اكثر...


    حطت راسها بتنام....
    واتصلت فيها ريم...اللي راح يخطبها سلمان ..بالصيف..


    ريم : الو..فطومة نايمة حبيبتي ..؟


    فطوم : لا لا بس عندي وجع راس شوي...


    ريم : تحملي اخوج واللي يسلمج..لاتتضايقين اهوا خايف عليج..
    ويبي مصلحتج..تعرفين كلام الناس..


    فطوم:ليش انا شنو مسوويه ...قولي لي خبريني يا ريم...


    سلمان قاعد يشككني في روحي...لدرجة ما تتصورينها...
    يعني مو اصابعج سوا...


    ريم : اهوا خايف عليج انج تطلعي مثل بنت عمتج..
    زهور..(( هذي راح يجي دورها بالاجزاء الجايه ))


    فطوم: انا غير عنها...ومو معناه اني امشي معاها يعني خلاص..


    ريم : انتي الحين هدي بالج...ونامي و اول ما تصحين روحي تأسفي له.
    فطوم:ليش اتأسف له انا مو غلطانه..
    ريم : انا ادري مو غلطانه بس جامليه لو لي خاطر عندج...
    فطوم: بشرط تقولين له يرد الهاردسك..
    ريم : من عيوني...وعد الليلة ولا بكرى الجهاز عندج..
    فطوم: اوكي انا بنام و بروح له بعدين...


    سكرت التلفون و نامت....
    بذاك الوقت...سلمان راح مع ربعه...القهوه...
    يشربون شيشه... : )


    سلمان مع ربعه...
    واحد من الربع...يقول الى سلمان.
    البارح كنت اشوف مجلة ماجد...تتوقع شفت صورة منو ...
    سلمان : هههههههه لا تقول صورتي...
    صديق سلمان : لا اختك هههههههههههه


    عصب سلمان و قال أي ادري...شفتها مع انه ما يدري عن الموضوع...
    وهالنسخه قديمة حيل يمكن لمى كانت فطوم بالاعدادي..!!


    سلمان ما قدر يتحمل و عصب حده...وقال لهم عن اذنكم لازمني اروح
    البيت ....بنام....
    فتح باب...البيت وهوا معصب حيل حيييل...
    قال اليوم الموضوع ما بيعدي على خير....
    يا انا يا فاطمة بالبيت....
    على طول فتح باب غرفتها....
    المسكينه فزت من مكانها...خافت منه...
    حط يده على شعرها...
    وصرخ عليها ...
    ليش حاطه صورتج بالمجلة..
    عشان يشوفوها الصبيان و يدزون لج رسايل...
    هااااا..يالله الحين تطلعين لي...كل الرسائل..
    وتطلعي لي النسخه اللي فيها صورتج.....
    والله اذا ما طعتيها ما اخليج تنامين الليلة بالبيت...


    فطوم كل ما تشوفه يصارخ عليها بهالطريقة.....
    مو قادرة تستوعب...
    عفس لها الغرفة و قلبها فوق تحت و طلع ثيابها...
    وقامت تبجي...حيل لين ما صابها تشنج...بيدها من كثر البجي ..وماقدرت
    تتكلم....
    سلمان قام يقول لها : أي مثلي علي مثلي مثلي....
    ابو فطوم و امها دخلوا الغرفة منصدمين باللي قاعد يصير..!!


    سلمان: قام يقول لهم شفتو نهاية التدلييع.....شفتوا...هذي تربيتكم...
    حاطين صورتها بالمجلة و اكيد تراسل الحين صبيان.....


    ابو فطوم : ضاق خلقه و طلع....ام فطوم اتصلت بريم....
    وقالت لها لازم تجين البيت....نبيج ضروري....


    ريم على طول جت....ومنصدمة بحال فطوم....
    قالت لها اشفيج ردي علي توني مسكره التلفون وقلت لج اطمني...
    شلون الحين جذي حالتج شنو صاير...


    راحت الى سلمان تصارخ ..وتقول له حرام عليك...ِشنو قاعد تسوي بأختك...
    وبيني وبينك اختك...
    اذا ظليت تعاملها بهالطريقة انسى اللي بينا...
    اختك منك و فيك جذي تعاملها...انا اش راح تسوي فيني...


    سلمان سكت...وماتكلم....وقال لها...
    انتي ماتردين قاعد ويا ربعي الا يقولون لي شفت صورة اختك بالمجلة...
    يعني ماتحسين بااللي حسيته ذيج الحزه ...
    ريم : اوكي وشنو فيها حطت صورتها....


    سلمان سكت و طلع برع البيت...ريم شالت فطوم....وعلى طول خذتها الطوارئ
    سفير الرومنسية
    سفير الرومنسية
    مشرف
    مشرف


    عدد المساهمات : 691
    تاريخ التسجيل : 04/04/2010
    العمر : 39

    (( عشق حتى الموت Empty رد: (( عشق حتى الموت

    مُساهمة من طرف سفير الرومنسية الجمعة أبريل 09, 2010 7:05 am

    ريم اخذت فطوم الطوارئ...وحطوا عليها مغدي على قولتنا سيلان ههههههه
    والدكتور كلم ريم و قال لها احد تعرض لها
    سامعه شي خلها تفز من مكانها
    مضايقه من شي...


    ريم : ليش دكتور فطوم شنو فيها ؟
    الدكتور : لانه نبضات قلبها مو طبيعييه..
    احياناً تكون سريعه واحياناً بطيئه..انا بحاول اول ما تصحى بكلمها
    وبسألها اذا هالشي اليوم حست فيه و لا من زمان
    ...
    ريم خافت فطوم يصير فيها شي اكبر...من انها تاخد المغدي و الابر عشان يهدئونها
    والتشنج يروح من يدها ....!!


    الدكتور : حالتي فاطمة صعبه او بمعنى ثاني هالشي راح يتكرر فيها
    ويصيبها تشنج بسهوله..


    ريم : ليييش عسى ما شر فاطمة فيها شي !!!


    الدكتور لانه عظم جسمها لين و ضعيف و بسهوله يصيبها تشنج من اي ردت فعل لها و بذات
    لي كانت خايفه...
    ريم : اي لانها كانت نايمة و سمعت اليوم خبر مب زين و صحيت واهيا خايفه
    الدكتور : اهم شي ما يأثر عليها شي...وخلوها تاكل اشياء مغديه
    وفيها فيتامييين احسن من الخرابيط...والوجبات السريغه..
    خصوصاُ انه دمها نازل..!!
    ريم : اي اي اهيا نباتيييه ما تاكل لحم و لا دجاج و لا سمج....ويوم تتغدى و عشرة لا
    وعايشه على الكولا و الجلكسي و الخرابيط


    الدكتور : من جذي دمها نازل ...ومن جذي عظمها ضعيف..!!
    الدكتور راح يتصفح فايل فطوم...
    وقال الى ريم : انها انكسرت ريلها قبل 4 سنوات و قبل 8 سنوات احترقت..!!


    ريم : والله ما ادري انه مب من زمان معاها


    الدكتور: ليش انتي شنو تقربين لها ؟؟


    ريم : انا خطيبة اخوها..


    الدكتور : على العموم اانا عطيتها حبوب مهدئه و راح تنام يمكن 3 ساعات
    واول ما تصحى انشالله تكون افضل..
    لانه دمها 8.6 و مو طبيعي...
    وهالشي يسبب لها ذوخه بعد...


    ريم كل ما تسمع الدكتور يقول هالكلام يضيق خلها اكثر و اكثر...
    وحاولت قد ما تقدر تخبي عن ام فطوم


    اللي كانت تنتظر النتيجة من ريم...خصوصاً انها ظلت ترتب غرفة فطوم
    وحاولت قد ما تقدر تهدء الوضع بين فطوم و سلمان


    الغريب بالموضوع تصير مشاكل و بلاوي
    و اخوها الثاني "محمد " على حسب المزاج لو له مزاج كان بيقول الى سلمان
    تستاهل فطوم كل هذا و يحرضه عليها
    ولو ماله مزاج يبتعد و لا كانه شي صاير بالبيت
    اما اختها الوحيدة " سارة " من تزوجت و اهيا ماتدري عن فطوم بس وقت المشاكل تتكلم معاها
    وتقول لها انتي غلطانه لو ما سويتي شي شذ انتباه سلمان كان ما هاوشاج


    مرت الساعات و فطوم صحيت....
    والحمدلله ايدينها ردوا لحالتهم الطبيعييه...


    ريم : الحمدلله على السلامة فطوم


    فطوم : الله يسلمج...ها بشري شنو قال لج الدكتور ؟؟


    الدكتور يقول لج اكلي ترى دمج وايد نازل و هالش مو اوكي


    الكتور على طول وصل و قال الى فطوم : اول شي الحمدلله على السلامة ثاني شي


    اتمنى تسمعين نصيحتي ...


    تاكلين اشيا تقوي عظامج و ما تخلين شي يأثر عليج و على نفسيتج


    وقولي لي انتي تحسين انه نبض قلبج مو طبيعي


    يعني احياناُ سريع و احياناً العكس..


    فطوم : اي من زمان يصيبني جذي..وبذات لي خايفه او احاتي شي


    الدكتور : ديري بالج...انا سويت لج تخطيط قلب...والحمدلله افضل


    بس حبيت اتاكد من هالشي لانج باين عليج وايد تعبانه و اليوم ما كليتي شي


    فطوم : اي ما تغديت بس اول ما ارد انشالله باكل لي شي


    الدكتور : اوكي انا الحين بخليج و بعد ربع ساعة تقدرين تروح البيت


    وانشالله ما عليج شر..


    فطوم : الله يسلمك..


    ريم تطمنت و حمدت ربها انه فطوم ما صابها شي وانها رجعت طبيعييه
    بس ايدينها لحد الحين فيها وجع..


    فطوم اتصلت في امها :


    فطوم : الو ماما...


    ام فطوم : هلا فطوم الحمدلله على السلامة صرتي زينه
    انتي بخير فطوم طمنيني والله خايفه عليج و احاتيييج


    فطوم: لا لا تخافين صرت زينه


    وراحت فطوم تسوي روحها تضحك عشان امها ما تخاف عليها


    فطوم : اوكي ماما بعد شوي بطلع ويمكن نتاخر نروح الماركت باخد لي شي آكله


    ام فطوم : اوكي و ديري بالج على حالج..ويالله مع السلامة


    فطوم : الله يسلمج


    ريم دزت مسج الى سلمان و كتبت فيه
    انا قد ما اقدر حاولت اوقف مع فطوم و خليها تكون بخير وما تتأثر بشي
    لانه دراستها و نفسيتها فوق كل شي
    اتمنى اليوم لي رديت فطوم للبيت القى الهاردسك مكانه
    وكل شي مرتب و معدل
    وانك تهتم فيها شوي
    هذي اختك


    سلمان ما رد على ريم


    بس عطى ام فطوم الهاردسك وطلع من البيت
    ولا كأنه صاير شي
    ونسى انه اي شي يصير في فطوم بذمته...!!


    " شباب آخر زمن "


    فطوم طلعت من الطوارئ و الدكتور عطاها اجازة يوميين
    تريح فيها اعصابها و ترتاح


    ريم راحت ويا فطوم تشتري لها شي تاكله وتردها البيت
    بذاك الوقت و اهما بالسيارة وصل فطوم مسج من هادي


    مجرد سمايلي حزين..


    (( انا احب المسجات البسيطة لانها تعبر عن اشياء وايد ))


    فطوم: شافت المسج و كانت فرحانه و حزينه بنفس الوقت


    فرحانه لانه هادي ما نساها و حزينه لانه هادي باين عليه مضايق


    ريم : شنو فيج توج تضحكين الحين صرتي حزينه هههههه


    حددي موقفج يبى !!


    فطوم : هههههههه لا لا بس كنت واصلني مسج وفرحت فيه على بالي
    مسج مهم طلع اعلانات


    ريم : اممممممم اعلانات


    فطوم: اقول خلج ويا سواقتج احسن لنا


    ريم : ههههههه اوكي عمري وين تبين تروحين ...ما تبين تغيرين جو بمكان


    فطوم : لالا رديني البيت ..اظل بغرفتي احسن لي
    اخاف احد يشوفني و يروح يقول الى سلمانو اكا شفنا اختك بمطعم


    ريم : لا مب لهاي الدرجة


    فطوم : لالا يسونها ربعه انا ما استبعد شي على سلمان


    ريم : اللي يريحج و اهم شي تبتعدي عنه


    فطوم : انا خلاص تعبت منه ببتعد عنه و لو شنو يصير ما بكلمه


    ريم : ما تقدرين هذا اخوج مرده راح يجيييج يتحرش و يمزح


    فطوم : يمزح صح يمزح بس بطريقة ثانيه...


    ريم سكتت و اخذت فطوم البيت...كانت الساعه 8 وشي المسا...


    كان محد بالبيت كلهم في بيت العود..ريم نزلت فطوم البيت وراحت وماتدري انه ماكو احد


    فطوم اتصلت الى امها و قالت لها انه محد وياها بالبيت


    واهيا ماتقدر تروح بيت العود لانها تعبانه و هناك ازعاج


    ام فطوم اوكي انتي نامي و انشالله بعد ساعتيين احنا رادييين
    واي شي تبينه راح دقي علي


    فطوم سكرت التلفون و راحت تنام


    دخل سلمان البيت لقى باب غرفتها مفتوح راح يشوف منو فيها


    لقى فطوم نايمة...
    رغم انه يدري انها مريضه و توها رادة من المستشفى الا انه صحاها
    ماكفاه اللي صار لها اليوم
    قال لها قوومي باخدج بيت العود ما يصيبر تظلين بالبيت لحالج
    انا هم بطلع الحين


    فطوم كانت متضايقه بس ما تقدر تقول لا
    وراحت فطوم تتجهز و راسها يدور عليها


    ركبت معاه السيارة واهيا شبه نايمة وتذكرت انها تسكر التلفون كل ماكاننت بمكان فيه
    سلمان عشان ما تصير مواقف لها جدامه


    وصلت فطوم البيت العود


    ام فطوم : يات تسألها منو اللي يابج !!


    فطوم : العم سلمان


    ام فطوم : يابنتي تحمليه و روحي نامي الحين ارتاحي


    فطوم : اوكي برغم ما فيه ماكان اهني الواحد يخلي راسه و يرتاح
    كله صراخ و فوضى


    ام فطوم : انتي سكري مو بايلج لا تخلين احد يدق عليج و يصحييج


    فطوم : لا تخافين انا من شفت سلمانو سكرته


    ام فطوم : لا انسى رزان اتصلت تسال عنج وانا قلت لها انج نايمة
    وراح تدق عليج بوقت ثاني


    بذاك الوقت ...
    رزان و مريم و فاتي
    ماكانوا خالين في بالهم انه فطوم صابها شي....


    فاتي بالمنتدى لاهيه ويا المواضيع اللي تكتبها بالعجمي و تترجمها بالعربي
    هههههههههههههههههههههههههه و مريم من تصحى على طول تفز بحدود
    و رزان....ههههههههههههههه اذا مو نايمة تاكل و اذا ما تاكل تفكر تحل الواجبات
    هادي دز رساله الى فاتي لانها اكثر وحدة تتواجد بالمنتدى
    سالها عن فطوم....
    بس فاتي ما ردت عليه
    وهالشي خوفاه اكثر...


    هادي كل ما يمر الوقت كان يخاف انه ما يعترف لها و انه يكون في شخص مكانه
    وبنفس الوقت فطوم كانت خايفه انه بنات المنتدى ياخدونه منها


    لانه ارتاحت له وبدى قلبها يدق لهادي...


    عدت الليلة الكئيبة على ضيقت خلقت


    فطوم نامت و صحيت بحدود 11 و رجعوا البيت


    حاولت ترجع تنام بس ماكو فايدة هادي شاغل بالها
    راحت تكتب خاطرة و تكتب رساله بخط يدها الى هادي
    وتسويها
    scan
    وتدزها له....


    حاولت تكتب...وكلما تمسك القلم تحس الم بيدها
    تذكرت شلون دخل عليها سلمان اليوم العصر و قلبها يعورها
    وتبدء تصيييح


    حاولت اكثر من مرة تكتب
    كتبت جملة وحدة بس


    " غريبة قصة الدمعه إذا نزلت بلا ميعاد "


    حاولت تكلم الابيات بس ما قدرت


    دزت هالبيت الى هادي غريبه قصة الدمعه اذا نزلت بلا ميعاد


    وهادي اول ما سمع صوت المسج استانس وايد
    وفز من مكانه


    لقى المسج
    "
    غريبه
    قصة
    الدمعه
    إذا
    نزلت
    بلا
    ميعاد


    "


    هادي جن جنونه قال اكيد فطوم الحين تبجي و ضايق خلها
    اكيد سلمان سوا فيها شي


    حاول يدق عليها مرة و مرتين و ثلاث
    لكنها ماترد...


    ولمى شافته يتصل حاولت ما تضعف جدام المكالمات
    وترد خصوصاً انها تحبه بس بنفس الوقت كانت تقول
    ما ابي احط ببالي شي واني احبه بعدين
    يطلع حبه لي مجرد صداقه


    ونفس الشي هادي كان يتصل فيها و يهتم فيها ويحاول يتقرب لها
    قد ما يقدر لكنه بنفس الوقت
    كان يقول انا اكبر منها بعشر سنوات
    شي اكيد ماراح توافق علي وهالشي بيكون عارض بينا
    واكيييد انها بتقول انا بعمر ابوها


    اثنينهم كانوا يحبوا بعض بس خايفيين يقولوا الى بعض !!




    دقت رزان : الوووووووووو وينج اختفيتي


    فطوم : لا بس كنت بالمستشفى شوي كنت تعبانه


    رزان : ما تشوفين شر....بس من شنو لا تقولين سلمانو


    فطوم : لالا بس كنت تعبانه دمي نازل و صابتني دوخه


    رزان : اها ما عليج شر يا الغالية...على العموم اشوفج بكرى نامي هااا
    مو تفكرين فيني


    فطوم : من عيوني هههههه تصبحين على خير


    رزان : و انتي من اهله الخير باي


    فطوم : باي


    فطوم واول ليالي الحب مع هادي


    كانت طابعه صورته باستها و خلتها داخل الوسادة
    وقالت له تصبح على خير


    ونامت و اما هادي
    كان ينطر فطوم تدخل لو من الموبايل و تطمنه على اخبارها...


    لانه كان وايد متضايق وخايف كل اللي بناه يهدمه اخوها سلمان بتصرفاته الطايشه
    سفير الرومنسية
    سفير الرومنسية
    مشرف
    مشرف


    عدد المساهمات : 691
    تاريخ التسجيل : 04/04/2010
    العمر : 39

    (( عشق حتى الموت Empty رد: (( عشق حتى الموت

    مُساهمة من طرف سفير الرومنسية الجمعة أبريل 09, 2010 7:07 am

    رحنا المدرسه...وفي الطابور...قالوا صفنا كله يبقى بالطابور وما يروح الصف....


    طبعا" كنت انا و مريم و فطوم و فاتي بالمقدمة...
    وكانت المديرة تنطر سميه على نار بس كانت متأخره و طبعا" جت المدرسة..و لا كأنه صاير شي...
    المديرة : يعني ما تستحين على اللي سويتييه تجيين المدرسه ؟
    سمية : والله انا ما سويت شي غلط..!!
    المديرة : لو انا منج اغيب اسبوع و اغير المدرسه بعد.!!
    بكل قلالة ادب ترد سميه : هاشي راجع لج..!!!
    المديرة بعد تردين علي...صج مو مأدبه.وإذا اهلج ما ربوج احنا بنربيج..
    ولا تنسين...المدرسة تابعه الى وزراة التربيه و التعليم...اول شي تربيه بعدين تعليم..
    واعتبري حالج مفصوله 3 ايام ولا تعبين حالج..مدرستنا ما تشرف
    ناس امثالج...
    سمية بذاك الوقت سكتت خافت لو تكلمت يصير فصل نهائي...!!
    والمديرة قبل لا تمشي قالت لها...
    انتي من وين ..؟


    سمية : من البحرين و عندي الجنسيه الاماراتييه لاني من مواليد
    الامارات..!


    المديرة : البحرين و الامارات ..!!
    يعني انتي امارتييه..!


    رزان : لا اهيا يمنييه..


    المديرة : عيل شلون تقولين انج من البحرين...على العموم...


    (( يا غريب كن أديب....))


    وراحت المديرة واحنا استانسنا وايييييييييييد من موقف المديرة...
    قدرت تاخد حقي منها وشوي فشلتها جدام البنات...


    المهم المديرة قالت الى سمية روحي الى المشرفة الاجتماعيه
    ودقي على اهلج خلهم ياخدونج انتي مفصوله 3 ايام...


    بس سمية ماراحت !! و جت الصف ويانه...!!
    حطت يدها على الباب...الا في يدها شي يلمع.....
    شي غالي مو من مستواها و اول مرة نشوفه........


    انا فتحت عيني اقول هذا الخاتم اللي شريناه الى ذكرى....
    قلت الى مريم شوفييه عليها.....
    وحاولت ما اقول الى فطوم برغم انه لاحظته.....


    رحت لها ...
    سمية عطيني الخاتم..بهدوء و بدون مشاكل مو كافي العشرة الي خذتوها..
    واحنا و بذات فطوم ما سوت لج شي...!!


    سميه : والله هذا الخاتم مالي و انا شكو فيكم واللي بينا انتهى..


    رزان : ليش كان بينا شي عشان ينتهي ؟


    احنا عطيناج الهديه عبالنا انج بنت ناس..راح توصلين الامانه...
    بس طلعتييين مثل ويهج....


    سميه : والله انا تاج راسج..


    رزان : ههههههههه تاج راسي..والله عاد انا ما ألبس تيجان هههههه
    وما بقى الا انتي...خليني ساكته احسن لي....
    والخاتم راح يجي يوم وباخده منج...لا تفتكرين بسكت عنج و عن تصرفاتج....


    ورجعت رزان الى مريم و فطوم و فاتي وقالت شكلها الحرب بدت...على سميوو..
    والله لبهدل معيشتها ...واتمنى انكم كلكم معاي...


    مريم : افى عليج...هذي جوجو...وانا بطلع عينها..


    فطوم : لا خلنا نخليها بحالها ... اكيد راح تحس بغلطها اذا شافت محد
    يحب يكلمها....


    رزان : ذنبت الجلب عمرها ما راح تتعدل...


    وصلت المشرفة و اهيا تقول الى سمية تعالي تحت...


    راحت سمية تحت...وقالت الى المشرفة قبل ما اروح البيت حبيت اقول لج
    انه في بنات عندهم موبايلات..واولهم رزان ...


    قالت لها انتي روحي وانا بتصرفة ...
    المشرفة دخلت الصف...رزان طلعي الموبايل....


    رزان : ههههههه مجنونة أجيب الموبايل وياي المدرسه ؟
    فتشوني و اذا لقيتوا موبايل حلال عليكم...


    فطوم : معلمة رزان ما تجيب موبايلها....رغم انها...


    المشرفة ردت على فطوم المسكينه قبل ما تكمل كلامها...
    هذا مب شغلج...ولا تتكلمين وتقاطعيني...
    وكالعادة...
    فطوم نزلت راسها وراحت تبجي...!
    اتذكر كانت اكثر بنت تبجي بالصف و المدرسه هههههه...



    المهم المشرفة صارت مثل المجنونة وراحت تدور على موبايلات بين
    اغراض البنات..والحمدلله فطوم ما جاسوا اغراضها...لانها كانت تبجي...
    وكانت بذاك اليوم حامله الموبايل...


    المشرفة راحت و مالقت شي واهيا بالاساس جايه عشان تشوف اذا كان عندي موبايل انا ولالا...


    بس ....ظنها خاب..


    طافت الحصة الاولى على هالمشكلة....
    وبدت الحصص...
    وبما انه رزان مالها خلق شي واليوم كان زفت من بدايته...
    اتفقت مع البنات...ما نخلي اليوم يعدي على خير...


    مريم استلمت الحصة الاولى ...ههههههههههه
    وقعدت كل شي تسأل المعلمة مو فاهمه...
    وكل حين ماتعيد الشرح لها لين ما طفشت المعلمة...وصارخت و طلعت..
    وقعدنا نضحك...
    وظلينا لحالنا لين ما يدق الجرس...ههههههههه
    وبدت الحصه الثانيه...
    واستملتها صديقتنا العجميه فاتي...
    هههههههههههههههه...


    وكانت الحصة العربي...
    وراحت تقول لها انا معلمة أبي اقرء الدرس...
    هههههههههههه وبما انها عجميه تعمدت تقرء ملخبط...ومكسر...
    وكانها اول مرة تقرء ههههههههه...والكلمة اللي ماتعرفها تقرئها بالعجمي...


    المعلمة فلسطينيه..لكنها ماشالله تتكلم خليجي عدل..
    راحت تصارخ على فاتي وكأنها تدري انه الموضوع فيه شي..


    فاتي قالت لها....


    شلون بتتحرر فلسطين وفيها هالاشكال..


    هههههههههههههههههههههههههههههه
    البنات كلهم راحو يضحكون....ههههههههههههههههههههه


    والمعلمة قالت لفاتي اول ما يدق الجرس تنزلين وياي للمشرفة...
    دق الجرس...وعلى ما ايها جذي قلنا لها بطريجج روحي ...
    اشتري لنا من الكافتريا...


    وكتبنا لها لسته أشياء....وتقريبا" الى الصف كله...هههههههه


    المهم فاتي راحت الى المشرفة....
    و قالت المشرفة ..


    من شافت فاتي..


    هلا بحبايب قلبي هلا والله..
    معلمة العربي : هههههه حددي انا لو الطالبة..


    المشرفة : ثنتينكم هههههه بس اقصد الحين الطالبة...ماشالله
    على هالصف كل يوم عند الادارة...


    وراحت المعلمة تقول باللي حصل...و وقعت فاتي على تعهد...
    وراحت بسرعه الكافتيريا...
    شرت لنا الاكل..وكل شي...
    بس يت متأخره ..على نهاية الفسحة..
    وقعدنا ناكل...ودق الجرس و بديت الرابعه...
    وما تغير شي...دخلت معلمة الصحة النفسيه...
    والصف للحين في حالة الفسحة....
    اللي تتكلم بالتلفون...واللي تلعب أونو...
    واللي تمزح ويا الربع....
    اما انا و فطوم كنا نغني عن الكويت...
    فديت هالارض اش قد نحبها.... : )...


    معلمة الصحة النفسيه دخلت و طقت على الباب :
    شافتنا بهالحال قالت...كالعادة...


    اش هالخفافة هذي...هههههههههه !!


    وزدنا بالضحك و كنا على آخر حد..مو قادرين ...وبذات انا و فطوم..
    وفاتي و مريم من نشوف هالمعلمة ما نقدر نسكت...


    مريم بذاك اليوم كانت لابسه مريول قصير...واول مرة تبلسه وتشوفها معلمة الصحة النفسيه...
    عدلنا كل شي..وبدت الحصة...
    انا و مريم و فاتي و فطوم نقعد بقروب لحالنا...
    كل طالبتين مع بعض...
    انا و مريم جدام...
    وفطوم وفاتي ورانا..


    معلمة الصحة النفسيه :
    مريم اش له رافعه مريولج..نزليه..ههههههههه


    مريم راحت تسوي نفسها تبي تنزله بس اهوا قصير شتنزل فيه
    هههههههههههههههههه
    وقعدنا نضحك...اكثر و اكثر...


    والمعلمة بسرعه شرحت لنا الدرس...وظلت سرحانه ما ادري شنو فيها..
    مثل كل مرة..تسرح و تسوي لنا حركات...
    شكلها تأثرت بالمقررر وايد...
    دخلت علينا بالصف..بنوته اسمها سارة...
    ستايلها مثل الممثلة شجون الهاجري بالضبط...
    انا فتحت عيني وقلت الى فطوم و فاتي و مريم شوفوا
    والله العظيم هذي شجون...
    بذاك الوقت كنت اموت على شيء اسمه شجون...
    بس الحين...الجنون راح... : ) والحمدلله على نعمة العقل..


    وظليت اطالعها ..اقول غريبه...اول مرة اشوف هالبنت بالمدرسه..
    برغم اني اعرف كل البنات..!!


    ومن ذاك اليوم واحنا نراقب هالبنت و تصرفاتها و نضحك...


    المهم..دقت الخامسة...والسادسه واحنا على هالمنوال...
    ههههههههههههههههههه..


    فطوم يا تضحك كانت يا سرحانه....وكل شوي ما طلعت لنا اوراق...
    شكلها مال المحادثه..بالمسنجر...


    ههههههههه...انا بديت اشك..وقول لها ابي اشوف...
    وفاتي هم على راسها...كل شوي تسوي روحها تبي تشوف...


    بس كانت ماترضى...
    كل يوم تجيب معاها ولا فوق 70 ورقه...!!!
    تصرفاتها غريبه...!!
    قلت انا لازم اول ما رجع ادخل منتداهم و سجل و شوف شنو قصة
    هالهادي...


    رجعت البييت و ماكو ببالي غير اني اسجل بالمنتدى...
    سجلت ورحت اشوف فطوم و شوف هادي...
    ولقيت وايد فيه انسجام بينهم..بطريقة الردود...!!


    وظليت...اقول انشالله مايكون اللي ببالي وانهم مجرد اعضاء مع
    بعض...


    فطوم رجعت البيت و شافت تسجيل جديد بأسم رزان..
    قالت هذي اكيد رزون ويات تبي تعرف شنو صاير...


    فتحت المسنجر لقتها اون..كالعادة..لانهم كانوا 24 ساعه مع بعض..
    اذا مو بالمسنجر بالتلفون و اذا مو بالتلفون يالسين مع بعض..


    المهم..رزان سألت فطوم..
    أحسج..تحبين هادي و بينكم علاقة...


    فطوم : لاولله مجرد ارتاح له ..لا اكثر و لا اقل..وهوا يبيني انسى
    ذكرى..!


    رزان : امممممم مجرد ترتاحين له يعني ما تحبينه ؟


    فطوم : أي احبه لكن مو الحب اللي ببالج...


    رزان : اوكي الايام جاية وبنعرف كل شي...انا بروح اتغدى..


    فطوم : اوكي : ) بالعافية..


    دخل هادي اون..


    هادي : هلا والله فطوم..


    فطوم: حيالله هدى : ) هههههه
    اشحالك ؟ انشالله بخير..


    هادي : الحمدلله ..بخيرأسأ ل عنج و عن اخبارج..
    طمنيني شنو صار بموضوع هالسميه..؟


    فطوم : هههه لا تخاف فصلوها 3 ايام..وتصدق اليوم يات و عليها
    الخاتم..بكل وقاحة..تصور...


    هادي : ماعليج منها اهم شي تتأدب..وأن كان على الخاتم..
    بدز لج الف واحد غيره...


    فطوم : هههههه لا لا مشكور...


    هادي : لا من صجي بدز لج الف واحد عطيني عنوانج..بس..


    فطوم : ليش اعطيك اياه...مثل ما لقيت ايميلي و رقمي..يالله
    بطريقتك الخاصه طلع عنواني...


    هادي : اوكي... ؛)


    فطوم : المهم انا بروح اتغدى...وبنام..وانت هم روح تغدى اوكي..


    هادي: من عيوني..بس انتي وقت اللي بتدخلين النت دقي لي رنه..عشان ادخل..


    فطوم: اوكي...
    سفير الرومنسية
    سفير الرومنسية
    مشرف
    مشرف


    عدد المساهمات : 691
    تاريخ التسجيل : 04/04/2010
    العمر : 39

    (( عشق حتى الموت Empty رد: (( عشق حتى الموت

    مُساهمة من طرف سفير الرومنسية الجمعة أبريل 09, 2010 7:07 am

    هادي ظل طول الليل سهران ما نام يبي مييت يبي يسمع صوت فطوم
    ويطمن عليها....

    واراح يقرء المسج ويعييده الف مرة

    لين ما فكر يسوي تصميم بدون ما يكتب اهداء ولا شي مجرد
    كتب كلمات العضوة .....

    عشان الاعضاء...لا يحسون في علاقة بينهم...

    هادي سوا التصميم و نزلاه...

    وكان سهران الى الفجر ذاك اليوم...

    واوال الردود كان الى بنت مسيحييه
    بالمنتدى....أسمها ** سهر **
    اكبر من فطوم بسنة سوريه ساكنه بكنذا

    كانت هالبنت وايد خفيفة...ودايماً تبي تتقرب الى الاولاد و بذات الخليجيين
    والكوتييين على راسهم....

    كانت تكتب تسلم يدك اخوي العزيز...
    كلمات بسيطه....

    واحنا ما كنا ندري انها بلوة و راح نتشاجر معاها
    سنين .....

    صار الصبح ...وفطوم حاولت تشيل عمرها....وتدخل المنتدى او تكلم هادي

    لقت مسجات وايد من هادي وانه يبي يطمن عليها....

    واللي خلاها تفز من مكانها

    آخر مسج...

    دز لها...

    (( يعني خلاص ))

    فطوم على طول شغلت الجهاز وراحت المنتدى


    لقت التصميم...وكلماتها...وردت عليه بكلمات احزن توصف حالتها

    بس بطريقة غير مباشرة

    فطوم ما اهتمت الى الردود....
    كانت تقول اكيد ماكو حد بحياة هادي ولو كان في احد
    كان ماتعرف علي....

    المهم...هادي لمى دخلت اهوا طالع ...

    كتبت له رساله...تقول له انها محتاجته لانها ضايقه فيها الدنيا

    وبين ما اهيا تكتب الرساله وصلتها رساله على المنتدى الى فطوم من هالانسانه التافهه و المنحطه واللي بلا اخلاق و ضمير

    (( سهر ))

    وقالت انها تبي تتعرف على فطوم وانه اسلوبها عجبها وانها ماعندها علاقات وايد بالمنتدى
    وبس اللي تعرفهم قلايل....

    فطوم رد عليها انها فرحانه...انها راح تتعرف عليها

    وراحت المسكينه وضافتها

    والمشاكل راح تبدي للأسف و فطوم ما تدري.....

    فطوم رحت تتكلم وياها...

    سهر الحقيرة : مرحبا

    فطوم : اهلين

    سهر الحقيرة : شو اخبارك

    فطوم : الحمدلله بخير

    سهر الحقيرة : الحمدلله...انا كثير فرحانه لاني تعرفت عليك

    فطوم: وانا اكثر

    سهرووو طاح حظها ههههه واعذروني لاني صج صج لايعه جبدي منها وراح تعرفون بالايام الجايه ليش
    احنا نكرها هالكره...
    سهروا قالت : انا ما بعرف حد بالمنتدى غير هادي و كم عضوه وعضو بس اكثر شي بحب احكي مع هادي

    فطوم المسكنه ما كانت تدري وقالت لها اي حتى انا احب اتكلم معاه ساعدني في شغلات وايد

    سهر : اي والله كثير طيب

    فطوم : ماعرفتيني بحالك يا سهر...

    سهر : انا اسمي سهر من سوريا و عايشه بكنذا عمري 17 سنة

    فطوم : وانا اسمي فطوم من البحرين وعمري 16 سنة

    سهر : ماشالله كتاباتك باينه انك اكبر من عمرك...والله

    فطوم : مثل حكي هادي والله

    سهر :كلماتك كثيرة قريبه الى قلبي و اليوم لمى شفت تصميم هدوي عجبتني الكلمات اكثر و اكثر...

    بنت الذينه اللي يسمع ماكله وياه باجه عشان تناديه هدوي ))

    وبين ما اهما يتكلمون...صارت الساعه 7 صبح...رزون
    دقت على فطوم...

    رزون : الووووووووووووووووووووووووووو صبح صبح يا عمي الحج

    فطوم : هلا والله رزون

    رزون: ماشالله مصحصحه بعد

    فطوم : اي صار لي ساعتين من صحيت

    رزون :وليش ما يتي المدرسه ؟

    فطوم: عندي اجازرة بس لا تخافين شكلي باييكم بس متأخره

    رزون : يالله تعالي منتظررييينج على ناااااااااار ملل

    فطوم : اوكي بالفسحه يمكن اييكم

    رزون : اوكي يالله باااااااي

    فطوم : باااي

    فطوم جعت نامت أستأذنت من الحقيرة سهرووو و راحت ترتاح شوي و ما سكرت المسنجر لانها كانت تنطر هادي
    يدخل وتتطمن عليه

    رجعت على السرير وراحت تشوف صورته وتقول في نفسها
    صج انا حبيتك يا هادي
    معقول انا فاطمة البنت العاقله الرزينه تعرفت على شاب
    وحبته
    منو راح يصدق لو سمعوا !!

    دزت مسج لهادي انها تتأسف له انها ما قدرت ترد عليه
    بس كانت ضايق خلها شوي
    وخلت صورة هادي تحت الوسادة و نامت

    صحيت الساعه 11 على صوت التلفون
    هادي داق عليها !!

    فطوم وايد كانت مترددة وتقول لالا
    وبنفس الوقت كانت مييته تبي تسمع صوته

    قطعها و دز لها مسج ..
    فطوم لو لي خاطر عندج ودي اسمع صوتج
    والله ماراح اسجل صوتج ولا راح اوزعه وانتي تعرفيني
    انا مو من الشباب اللي يستغلون النبيه و قلت لج انا بدخل من الباب مو من الدريشه

    فطوم وايد تأثرت بالمسج..وقالت له اوكي برد عليك بس على شرط ما اتكلم ولا كلمة
    وانت قول اللي عندك

    رد عليها لالا انا ودي اسمع صوتج

    فطوم احتارت و هم كانت مترددة

    مسكين هادي عذبته ههههههههههه

    دز لها مسج اوكي تعالي المسنجر خلنا نتكلم شوي...

    فطوم فزت وراحت تكلمه رغم انها حست انه متضايق منها

    قال لها فطوم

    انا تعلقت فيج وايد
    اتمنى تحسين فيني شوي


    فطوم : وانا هم تعلقت فيك وايد
    ومرتاحه لك وايد

    وفرحانه اني مو بس انا اللي ساعدتني ساعدت ناس وايد

    هادي : وانتي منو قال لج !!

    فطوم : اليوم كنت اكلم سهر و قالت لي

    هدوي : اممممممم سهر خلج منها و ابتعدي عنها

    فطوم : بالعكس البنوته وايد طيبه و ارتحت لها

    هادي :انا اللي علي نصحتج كفاية انها مسيحييه
    يعني تفكيرها غير عن تفكيرنا واحنا خليجيين لا تنسين

    فطوم: اوكي واذا حسيت اي شي غلط بيصير ببتعد عنها على طووول

    هادي : اطلب منج طلب...

    فطوم: آمر

    هادي : أنا لقيت وايد اعضاء دازين لج رسائل يبون يتعرفون و ايميلات و البعض قدر يضيفج
    عن طريق الرسائل الالكترونيه...وراح يشرح لها لين ما قهمت

    فطوم : ايييييييييييييييييييييييييييييييييي وانا اشوووف كل يوم والثاني توصلني اضافه
    ويطلعون لي اغليتهم اولاد لكن ما اهتميت لهم مجرد سلام عليكم السلام

    هادي : ممكن تحذفييينهم..بدون ما تسأليني بصفتي اكون من بحياتج

    فطوم : اوكي بس مب الحين لانه اذن ولازم اروح اصلي

    هادي : لالا الحييييييييييييييييييييييين

    فطوم : شنو فيك هادي بعد الصلاة اهما مو ايميل و لا ايميليين وايد

    هادي : فطوم لو لي خاطر عندج لا تزعليني مو كافي من اول ما صحيت وانتي مزعلني

    فطوم : اوكي بابا ولا تزعل يا الغالي

    هادي : حبيبة ابوها انتي ....

    فطوم ويها صار احمر وحطت له الاسمايلي الخجلان...

    هادي : فديت اللي يخجلون

    فطوم : هادي بس عاد....ترى اصدق روحي

    هادي : ههههههههههههههه صدقي روحج انتي مب في حلم يا ماما

    فطوم: يا كثر ما صدقنا روحنا ومالقينا نتيجة

    هادي: بس انا غيررررررررر

    فطوم : على عيني وراسي...

    هادي: تسلم عينج و يسلم راسج بس لا تغيريين الموضوووع

    روحي احذفيهم و حسبيهم جم واحد

    فطوم : هههههههههههههه اوكي لهدرجة مهتم

    هادي : واكثر من ما تتصورين

    فطوم راحت تحذفهم

    فطوم : خلصت

    هادي : اكييد كلهم كلهم

    فطوم : اي والله ماعندي الحين الا بس 50 يمكن ولا 60

    هادي : 50 و 60 وتقولين شوووي

    فطوم : لا تخاف كلهم اعرفهم

    هادي : فطوم والله انا خايف عليج ارجوج افهمييينييي

    فطوم: فاهمتك يا هادي
    بس انت هم افهمني

    هادي: افهمج...!!

    فطوم...: اي

    هادي : تبين الصراحة عصبتيني ذبحتيني يا فطووووووووووووووم افهميها على الطاير حرام عليج جذي
    تسوين فيني

    عصب هادي و طلع من المسنجر

    فطوم : راحت تضحكح وايد وايد وقالت الحمدلله

    وظلت هالكلمة دايما" على لسانها حتى بردود بالمنتدى ذاك اليوم دايما" تقول الحمدلله

    وتضحك ههههههههههههههه

    بذاك الوقت رزان و مريم و فاتي

    كانوا حيل حاسين بالملل حاولوا يغيرون جو بأي طريقه
    لانه حتى سميه ذاك اليوم ما جت وتضايقوا لانه ماكو فيه شي يتطنزوا عليه و يضحكوو

    فاتي ومريم و رزان بالحصة الاخيرة

    فاتي راحت تدق على بتلكو وتتكلم عجمي
    لين ما الموظفه طفشت منها وقالت نو عجمي ههههههههههه

    ومريم طبعاُ اذا ما تاكل تكون نايمة

    اما رزان : فكانت واقفه يم الباب تنطر شبيهة شجون

    رزان تضايقت ذاك اليوم وقالت هالمرة اذا فطوم بتغيب كلنا بنغيب
    وصارت قاعدة اذا بيغيبوا يغيبوا كلهم

    طق الجرس و رجعت رزان ومريم وفاتي

    الى البيت

    فاتي و رزان قلوبهم على بعض على طوووول دخلوا المنتدى
    يشوفون شنو سوت فطوم ويا هادي بغيابهم
    مايدرون بالمصيبة اللي بفطوم واللي كانت سببها اخوها سلمان

    شافوا التصميم ..والردود عليه وكان شاد انتباهم رد سهرووو طاح حظها
    على عكس فطوم اللي مظرة الى الموضوع بالبداية امر عادي
    وماتدري انها مع المشاكل بتطلب من هادي يطلع من المنتدى

    فاتي تكلم رزان بالمسنجر

    فاتي : هاااي سهروو شنو فيها وايد معجبه بروحها

    رزان : اي انا رحت اشوف كل ردودها
    وماكو موضوع مب لهادي مب راده عليه

    فاتي : طاح حظها شكلها سوسه وعقربه

    رزان : اي و اذا البداية جذي انا بقول الى فطوم تبتعد
    عن هالمنتدى وعن هادي قبل ما تسير سالفه جديدة

    فاتي : اي والله بس يمكن احنا ظلمناهم

    رزان : انتي شوفي هالبايخه سهرووا اش تكتب

    فطوم دخلت عليهم
    فطوم : حيالله اللي ما يسالون

    رزان : وحيالله باللي يوعدون و يكشتون

    فاتي : عسى ما شر فطوم غايبه اليوم ؟

    فطوم : عندي اجازة وبكرى برجع لكم لا تخافون

    فاتي : انشالله

    فطوم : الحمدلله ههههههههههههه

    رزان : الحمدلله على شنو !!

    فطوم : حتى ما تبينا نحمد ربنا

    رزان : اي بس لا تضحكين ههههه

    فطوم : اوكي يا التلحة هههههههههههه

    فاتي : برب الغذا وصل

    رزان : حتى انا برب بروح اييب الغذا

    فطوم : الا انا غذاي يوصلني لدراي

    رزون : خلنا نشغل لبعض الكام

    فطوم: اوكي بس خليني اركبها اول هههههههههههههههه


    رزان و فطوم شغلوا الكام الى بعض و كل وحدة توري الثانيه اش تاكل
    هههههههههههههههههه

    فطوم : رزون شكل غذاكم حلو عطيني

    رزون : لالا مب زين لج

    فطوم : اوكي حتى انا ما بعطيج انا غذاي محترم

    رزون : ههههههههههههههههه شنو يا ام الاحترام

    فطوم : معكرونه سبيشل من يدي مامتي


    رزون : تسلم يد مامتج

    فطوم: ويد مامتج ههههههههه

    وراحو يضحكون

    دخل هادي وكان مضايق انه فطوم ما اهتمت له لمى كانت معصب

    هادي دخل وراح يكلمها على طول :

    هادي : اييييي بالنت ليل نهار و لمى ازعل ماتراضيني و لمى تزعلين واشوفج مضايقه تعتفس حالتي

    فطوم: حاطة الاوتو مسج انها تتغدى

    هادي : ردي علي حرام عليج

    هادي انتبه علامة وجود الكام
    وراح يكلم فطوم بعصبيه اكثر

    هادي :ماشالله ماشالله شكله الكام الى ناس و ناس

    فطوم ردت عليه: كنت اكلم رفيجتي
    رزان

    هادي : اوكي وانا لهدرجة مو هامج ؟

    فطوم : لا بالعكس هامني

    هادي : اي باين باااين
    تدرين شلون اروح احسن لي لاني بديت اتنرفز

    هادي طلع اوف لاين !!!

    وفطوم بدت تخاف و تفكر هادي شنو فيه اول مرة تشوفه عصبي
    بهالطريقه

    رزان : شنو فيج سكتي

    فطوم : كنت اكلم هادي

    رزان : ماشالله وليش مو اون عندي

    فطوم: مادري بس اكيد طاقج بلوك

    رزان : يحط لي دليت احسن
    يالله بااي مالي خلق ناس تعاملني بهالطريقة

    فطوم : تعالي تعالي انا شكوووووووووووو

    رزان : مو انتي و هادي واحد

    فطوم : منو قال..!!
    انا فطوم و مستحيل اكون غير فطوم

    رزان : عن هالخرابيط انا حاسه انج تحبينه
    فطوم عصبت: احبه ما احبه شي راجع لي

    وقامت من على الكرسي
    ورجعت السرير تفكر شلون ترضي هادي و شلون ترضي رزان

    دقت عليها بنت عمتها زهور و قالت لها
    فطوم انتو الحين بنهاية الكورس لا

    فطوم : اي وانا ضايق خلقي

    زهور : اي ليش ما تيين بيتنا مابقى شي هاي آخر اسبوع الى الدرسة وبعدها بيعطونكم اجازة لا

    فطوم : اي اي

    ايمان اخذت التلفون من زهور ..ايمان تكون اخت زهور..

    ايمان: الوووو فطوم
    وحشتيني يا الكريههه

    فطوم: وانتي اكثر يا الدبه

    ايمان : بليززز تعالي بنامي في بيتنا غيري جو

    فطوم :انا وردي اجازة ومابرجع الا نهاية الاسبوع المدرسه و بتكون يعني بعدها اجازة الامتحانات

    وهور و ايمان : يالله عفية تعالي ملل

    فطوم : شوفوا الليلة شكلي بايييكم

    فطوم جهزت اغراضها و كل شي و قالت الى امها انه الليل راح تروح بيت عمتها وتنام مع بنات عمتها زهور و ايمان

    صار الليل و راحت فطوم هناك
    طقت الجرس طلع لها ابوهم الثقيل المليق

    ابو زهور : هلا فكوووم !! بعد مو فطوم...فكوم

    فطوم : هلا

    ابو زهور : اشوف شايله العده معاج بتنامييين ويانه شكلج

    فطوم انحرجت و حست انه يقول لها ليش يايه

    قالت له : لا لا بس بعطي زهور هذوله اغراضها وابيها ضروري وينها

    ابو زهور دخلي لها ..

    قطوم دخلت واهيا منحرجة و قالت شكلي راح ارد البيت
    لانه ماراح اتحمل وخزات ابو زهوور

    زهور قالت لها شنو فيج متضايقه
    البيت بيتج حبيبتي لا تخافين راح نقلب لج البيت فندق انا و ايمان
    والسهر صباحي

    فطوم : اس اس بس انشالله...
    سكتت شوي بعدها قالت الحمدلله و ضحكتت

    فطوم فصخت الشيله وكان عليها بيجامه
    فتح الباب مرة وحدة ابو زهور
    وقال الى فطوم مو تخربين الكمبيوتر !! تونا مصلحينه !!!
    مو مثل آخر مرة تخربينه و تروحيين

    فطوم استغربت...وقالت
    شلون يدخل بدون ما يطق الباب لهدرجة الميانه طايحة
    وفوق كل هذا قالت الى زهور ابوكم للحين يذكر يوم اخرب لك الكمبيورتر هذا من سنة
    الطبعه هالقصة

    وقاموا يتغشمورا وياها عشان تنسى و تضحك

    صارت الساعه 11 ونص ابو زهور دخل الغرفة و قال لهم راح اقطع النت عليكم لانكم اكيد راح تسهروا
    طول ما فكووم معاكم

    فطوم استغربت من تصرفاته وطلعت تغسل اسنانها
    ولمى رجعت سمعته يتكلم مو زهور و ايمان

    ويقول لهم اي اكيييد هاي مثل اختها تكلم واحد وتحب واحد
    وراح تخربكم وانا لو بيدي منعتها انها تنام وياكم
    وكلام كبير راح يقوله عن فطوم برغم انه بريئه
    فطوم قلبها انكسر ما قدرت توقف دموعها
    مادخلت الغرفة على طول طلعت برع الشارع وراحت تتصل لهادي

    وهادي كان ينتظر هاللحظة من اسابيع

    كانت الساعه بحدود 12

    هادي شاف مكالمتة من فطوم

    فز من مكانه مادرى شنو يسووي حلم بالنسبة له انه فطوم تتصل فيه
    ويسمع صوتها

    فطوم وصوتها مخنوق : الو

    هادي : هلا فطوم شنو فيج خوفتيني عليج

    فطوم تبجي و تقول له هادي : انا تعبت محد يحبني بهالدنيا ابي اموت

    هادي : لا تقولين هالكلام ارجوج والله تقطعين قلبي قولي لي شنو فيج شنو صاير لج

    فطوم : ساكته وماردت بس تبجي

    هادي : فطوم ردي علي دموعج غاليه ما اقدر اشوفج تبجييين
    لانج حــــــــــــــــبيبتي....!!!
    سفير الرومنسية
    سفير الرومنسية
    مشرف
    مشرف


    عدد المساهمات : 691
    تاريخ التسجيل : 04/04/2010
    العمر : 39

    (( عشق حتى الموت Empty رد: (( عشق حتى الموت

    مُساهمة من طرف سفير الرومنسية الجمعة أبريل 09, 2010 7:08 am

    وتنتظر يوم ثاني يجي عشان تنهي الموضوع
    وقالت اي شي بتوافق عشان بس تروح الى شغل اللي تحبه و تحرق دمه و تفاجاه

    صار المغرب و فطوم تجهزت عشان تروح بيت العود
    وطبعاً لا دراسه و لا همك الله لا اهيا و لا القروب ههههههه

    فطوم راحت بيت شهد و ظلت وياها و قالت لها بالموضوع
    اللي صار

    شهد : اي انا من زمان اسمعهم يتكلمون على سارة و اهما ناسيين حالهم
    وهالشي مو عاجبني فيهم

    فطوم : اي انتي ما شفتيهم شلون عاملوني و كاني خدامة عندهم

    شهد : بس خلاص لا تروحين لهم
    قطوم : اي حتى انا قلت جذي

    شهد : و بعد شخبارج و و شخبار اللي خبري خبرج
    فطوم : منو ؟

    شهد : علينا منو اللي ما خذ عقلج

    فطوم : اووووووووووف سكتي ذابحني و ذبحته ههههههههههههههههههه
    شهد : حشى داخلين حرب

    فطوم : توني اليوم دازه له صورتي و خليته يعصب
    شهد : ليش

    فطوم : يبيني ادز صور ثانيه له
    ومارضيت

    شهد : وشنو قال
    فطوم : شنو قال يعني اكيييد عجبته

    شهد : وما قال عينج عدسات مثل الكل

    فطوم : ههههههههه لا ما قال بس ظل فترة يدقق
    تقولين لوحة الموناليزا

    شهد : هههههههه حلوة الموناليزا

    دز هادي مسج لفطوم و اهما يتكلمون

    " انا في بيت اختي مسويه لي جاي و براد و شيشه
    ومشاوي احسن من بعض الناس لا صور و لا كلام حلو و لكن.... "

    فطوم : شهدووو لحقي مسج واصلني و يقول لكن

    شهد : لكن شنو
    فطوم : ما ادري نطري شووي

    ورجع هادي يكمل المسج

    " ولكن القلب الحنون وما يحب والله احبج يا فطوم وأموت لي اشوفج حزينه و ما اقدر ازعل منج و زعلج "

    فطوم قامت تصرخ اهييييييييييييييييييييييي لحقيني

    شهد : شنو يا جوليت

    فطوم : شوفي شنو كاتب لي الكلام يجننن بعد عمري احبببه احببببه

    شهد : ههههههههههههههههه سكتي لا احد يسمعج

    فطوم : مو بيدي والله مو بيدي ارتحت له وايد وايد و حبيته وايد

    شهد : انشالله تكونون الى بعض

    فطوم : انشالله بس قولي لي شنو اكتب

    شهد : كتبي له انا في بيت عمي و قاعدة اشرب قدو و بينت عمي مسويه لي بيض و طماط
    و لكن.....

    فطوم : يا البايخه ههههههههههههههههه
    من صجج بتسوين لي بيض و طماط تدرين ما احب بيض و طمام

    شهد : لا تخافين الابراج يمنا و بنروح انا ما في بوكي الا 11 دينار و انشالله يكفوا

    فطوم : لا تخافين حتى انا عندي 8 دينار بيكفوا

    فطوم : بس قولي لي شنو ادز له

    شهد : والله ما ادري ما اعرف
    وما عمري حبيت

    فطوم : امممممممم عيل سكتي شوي خليني اكتب

    وراحت تكتب

    حبيبي هادي
    لاتزعل مني
    عارفه تصرفي مو حلو
    بس تاكد مو من قلبي
    الحين بروح اتعشى مع بنت عمي شهد
    ونبصور لك

    وهادي من شاف المسج على طول اتصل

    هادي : على وين انشالله

    فطوم : هههههه شفييك حبيبي

    هادي : اي بتروحين ويا بنت عمج وانشالله ويا منو
    بعد و الى متى بظلين و شنو بتلبسيين

    فطوم : هههههههههه لحظة لحظة
    والله ما بلبس شي ملفت و اذا تبي بلبس العبايه

    هادي : اي اي لبس عباية و شيله و شعرج لا تطلعينه

    فطوم : انشالله حبيبي بعد شنو تبيني اسوي

    هادي : فطوم من صجي
    لا تتاخرون و الموبايل لا تسكرينه كل شوي بدق و بتطمن و قولي لي اذا احد تحرش و لا شي

    فطوم : ههههههههههههههه ويعني لي تحرشوا اش بتسوي ؟
    وانت بالكويت و اهما بالبحرين

    هادي : فطوم لا تعصبيني و ارجوج 10 انتي بالبيت

    فطوم : اوكي حبيبي بس انت هدي و لا تعصب

    هادي : اي شلون ما اعصب و انتي بتطلعين لحالج

    فطوم : منو قال لحالي ويا بنت عمي

    هادي: اي بس اصغر منج ماكو احد اكبر منج يروح معاكم

    فطوم : في بس ما احب و ما بآخد راحتي وانا اكلمك
    لانهم مايدرون

    هادي : اوكي اوكي بس لا تتاخرين كل 10 دقايق بتصل

    فطوم : اوكي

    هادي : يالله تبين شي

    فطوم : اي ابيك
    و ابيك
    مال الحين و مال اليوم الظهر يوم تعصب

    هادي : ههههههههههه فديتج

    فطوم : و فديييتك

    هادي : وهوا يضحك فدينا بعض

    فطوم : اوكي باي

    هادي: باي

    فطوم تقول لشهد : شفتي هالكويتي ذابحني احبه احبه

    شهد : حتى انا احبه

    فطوم : حلفي قولي والله

    شهد : والله

    فطوم كانت تشرب ماي اخذت الماي و رمته على شهد

    شهد صارخت

    فطوم و اهيا تضحك :
    اي عشان هالمرة ما تقولين احبه

    شهد عصبت و قالت والله اردها لج والله
    وراحت اخذت ماي و راحت تضحك ورا فطوم

    ورمت عليها ماي
    وقامت ترجف و عصبووا

    هههههههههههه

    فطوم : الحين انا شلون ابدل ثيابي و اتسبح شووفي لو شنو يصير انا
    اروح الليلة الابراج يعني اروح يا دووب في مطعم شووي عدل بهالفريج

    شهد : حمدي رببج هذا يمكن هذا كله من حووبت هادي

    فطوم : اي والله

    شهد : يالله دقي على خالتي و شوفي لج ثياب خلنا نروح الحين الساعه 7 وشي على ما نروح

    فطوم دقت على امها

    فطوم : الو ماما يبتي لي ثياب ؟

    ام فطوم : اي اوكي بعد شوي بمرج انا وشهد بتسبح و بنروح نتعشى

    شهد : انا بروح اتعدل و انتي روحي بيت العود اوكي

    فطوم : اوكي تعالي لي هناك

    هادي دق على فطوم

    هادي : ها وصلتوا

    فطوم : اووف اسكت اسكت ههههههه
    بروح الحين بيت العود بتسبح حالتي لله
    شهد رمت علي ماي و جسمي كله بارد مب قادرة

    هادي : انتي بالشارع الحين

    فطوم : اي بالشارع

    هادي : فطوم ااذا انتي بالشارع و انا دقيت لا ترديين

    فطوم : ليش !!
    ه
    هادي: لانج ما تعرفين الناس حتى لو ما كنتي تكلمين صبيان راح يطلعوا عليج
    حجي و بيقولون تكلمين صبيان

    فطوم : انشالله حبيبي

    هادي : الحين بسكره و بعدين لي وصلتي بدق عليج

    فطوم : لا انا بدق و بقول لك

    هادي : اوكي بس دزي لي مسج
    يالله تبين شي

    فطوم : اي ابيييك

    هادي : حتى انا ابيج يالله حبيبتي ديري بالج على حالج

    فطوم : انشالله يالله باي

    هادي : باي

    وفطوم راحت تتمشى بالشارع وتفكر بهادي
    وفرحانه انها لقت انسان مثله

    دخلت البرداه خذت لها بيبسي و ظلت تتمشى و تشرب

    طاف عليها واحد قال
    الله على البيبسي حلو حلو حلوووووووووووووو

    فطوم عصبت و صارخت عليه صج بايخ
    واخذت البيبشي و رمته على الصبي

    ودقت على شهد و قالت لها بالموضوع
    هههههههههههههههههههههههه
    شهد : اي اي يوم الماي العالمي

    فطوم: اي والله ههههههههههههه

    شهد : وين انتي

    فطوم : انا للحين ما وصلت

    شهد : بل انعل ترى بروح بدونج

    فطوم : لا لا الحين بوصل

    شهد : اوكي يالله حركي دمج

    فطوم : كله منج يا البايخه

    شهد : ومنج يا التافهه

    فطوم : يالله فارجي باي

    شهد : باي ههههه

    فطوم وصلت بيت العود و دزت مسج لهادي

    حبيبي وصلت بتسبح و بتعدل و بتدق عليك

    دخلت تتسبح و كل شي و كان سلمان هناك و يطالع فطوم بنظرات مو طبيعييه
    وده يسالها وين رايحه و من وين راده

    بس اهيا ما اهتمت له دخلت
    حتى دخلت وياها التلفون الحمام
    خايفه حد يشوف مسجات هادي
    ولا هادي يدق


    فطوم و اهيا تتسبح راح تغني فرحانه وايد

    هههههههههههههههههههههههههه


    " خليجنا واحد و شعبنا و احد "

    وكانت تغني بصوت عالي واييييد لانه فرحانه

    سلمان وهوا يتكلم بالتلفون
    مع ريم

    سلمان : اكا قاعدة تغني عندها العيد الوطني ما ادري شنو
    ما ادري اش فيها صايرة وايد وطنيييه

    ريم : خلها على راحتها

    سلمان : اممممم انا ساكت عنها عشانج

    ريم : ولو تبتعد عنها يكون افضل

    وظلو يتكلمون...بالتلفون

    شهد وصلت و لقت فطوم تتسبح و تغني
    سكتت عنها و راحت تسجلها

    فطوم تغني

    " الكويت مني و فيني مكانها وسط عيني ابيها و اهي تبيني و هذا الكلام من زمان "

    قالت لازم اسجل بالمنتدى و ادزه الى هادي

    شهد دقت الباب

    فطوم طلعييييييييييييييييييييييييييي انا وصلت يالله نبي
    نروح والله اسوي فيج مقلب وطلب اورد بيض و طماط لي ما طلعتي

    فطوم : لالا ارجوج شنو بيض و طماط ما احب
    شهد : اوكي يالله بسرعه بسرعه

    وبين ما اهما جذي و صلت ايمان

    ايمان : انا اهننننننننننننننننننييييييي

    شهد : هلا

    ايمان : هلا سلمان وش الاخبار

    سلمان : الحمدلله بخير

    ايمان : بشر متى الخطوبه

    سلمان : انشالله قريب قريب بشهر 6 انشالله

    ايمان : انشالله

    سلمان : ها على وين معزمييين تروحون

    ايمان : ما اردي بس لا يقولون بيتطلعون بدوني هالخونه

    ايمان راحت الى شهد

    وين بتروحون

    شهد : ما ادري بطلع ويا فطوم بس لا تقولين جدام سلمان واذا سالج
    قولي له بنروح عيد ميلاد او خطوبه او بيت رفيجتنا
    اي شي

    ايمان : اوكي

    طلعت فطوم و لقت ايمان و ما حبت تبين انها متضايقه و نسيت الموضوع

    ايمان احنا بنطلع وما نبيج ويانه

    ايمان : لييييييييييييييييييييششششششش

    فطوم : شوفي بيتكم و تصرفاتهم
    ما ابي اسوي مشاكل لا يقولون انا سبب خرابج

    ايمان : ما عليج منهم
    و بروح وياكم

    فطوم : انا مالي خص

    شهد : وانا مالي خص

    تعدلوا و كل شي

    ايمان شحنت وجهها ميكب

    شهد : انشالله بتجين ويانه وانتي بهالحال ؟

    ايمان : اي شنو فيها

    شهد : لالالا اذا بتجين ويانه اول روحي غسلي ويهج

    ايمان : وليش احنا وين رايحيين ؟

    فطوم : الابراج و على ما اعتقد انه مو من مستواج

    ايمان : الابرراج اوكي بس يالله بروح اغسل وجهي

    شهد : يبي لج تنقعيين راسج اسبوع هههههههه على ما ينشال هالالوان

    ايمان رحت تغسل وجهها

    وشافها سلمان

    على وين معزميين

    ايمان : بنروح عيد ميلا

    سلمان : و وين الهدايا

    ايمان : بتجي لنا زهور و الهدايا بالسيارة

    سلمان :و هالعيد ميلاد في وين

    ايمان : في بيت الابراج

    سلمان : و متى بتردون

    ايمان : ما دري شنو هالاساله يا سلمان

    سلمان : لا و لا شي

    سلمان راح الى ام فطوم و قال لها

    سلمان : تدرين انه بنتج بتروح عيد ميلاد

    ام فطوم : اي بتروح ويا بنت عمها شهد

    سلمان : اي ويا زهور و ايمان بعد

    ام فطوم : وشنو فيها يعني

    سلمان : مافيها شي بس لا تتاخر ما تصير 10 الا اهيا بالبيت

    ام فطوم : اوكي و اذا تاخرت بنروح لها لا تعصب

    سلمان : مو معصب بس البنت مالها الا بيتها

    فطوم تعدلت و كل شي وراحوا يتمشون

    ايمان : شخبار هادي

    فطوم : الحمدلله بخير

    شهد : اووو سكتي اليوم تهاوشت مع فطوم و رميت عليها
    ماي هههههههههههههه

    فطوم : هههههههههه حتى انا رميت عليج ماي
    وحطيت حرتي بعد في صبي يتمسى بالشارع و رمييت عليه بيبسي

    ايمان : امبييييييييييييي و قلتي الى هادي

    فطوم : لالا ما فلت له و ادري بيعصب و بيهاوشني بس بعد بقول له

    ايمان : يالله دقي خلنا نتصل و نسمع صوته

    فطوم : لالا ما اقدر
    قال لي هادي ما اتصل وانا بالشارع

    ايمان : وووي شكله معقد

    فطوم : لالالا شنو هالحجي

    شهد : واللي يغار على زوجته صار معقد

    ايمان : و من متى صارت زوجته

    شهد : انشالله قريب

    فطوم سكتت عن ايمان

    وايمان رن التلفون
    متصل فيها القطري
    وظلت تتكلم معاه

    شهد : شوفيها و تقول شنو حركاتها تقهرني
    والله هذا آخر واحد تكلمه و لو كلمت غيره
    والله لا اعرفها و لا تعرفني

    فطوم : ما عليج منها

    **********************************
    سفير الرومنسية
    سفير الرومنسية
    مشرف
    مشرف


    عدد المساهمات : 691
    تاريخ التسجيل : 04/04/2010
    العمر : 39

    (( عشق حتى الموت Empty رد: (( عشق حتى الموت

    مُساهمة من طرف سفير الرومنسية الجمعة أبريل 09, 2010 7:09 am

    شهد : شلون ما علي منها
    مو اهيا تمشي ويانه
    مب اهيا بنت عمتي يعني منا و فينا
    واللي بيتكلم عليها بيتكلم علينا


    ايمان راحت على جنب تتكلم


    وفطوم و شهد يتكلمون
    ومقهورين على حركات ايمان


    لين ما وصلوا المطعم و الاخت للحين تتكلم بالتلفون


    شهد : ايمان سكري التلفون لاعت جبدي وانا اشوفج تتكلمين بالتلفون


    ايمان : والله عاد هالشي مو من اختصاصج


    شهد : والله مليت وانا اشوفج انتي عمرج 14 و تكلميين صبي


    ايمان : قلتيها صبي مو صبيان


    شهد : اللي يكلم واحد يكلم آلاف


    فطوم : لالالا شهودة انا اكلم صبي واحد وما بكلم غيره
    لو شنو يصير بالدينا


    شهد : فطوم انتي غير انتي اكبر منا بسنتيين
    وتفهمي اكثر


    ايمان : والله كلنا بالهوا سوا ثنتينا نكلم


    فطوم : بس في فرق


    شهد : اي في فرق فطوم ما بتكلم غير هادي


    ايمان : وانتي شدراج


    شهد : انتي تعرفين فطوم


    ايمان : اممممم اوكي بسكره لا تحرجوني اكثر


    فطوم : يكون احسن
    اهوا لو خايف على سمعتج كان بيقول لج سكريه لو كنتي بالشارع


    ايمان : بس عاد يالله كل واحدة تطلب لها شي و خلنا نروح


    شهد : شوفي عاد انا ما عندي الا 11 دينار


    فطوم : وانا ما عندي الا 8 دينار
    ويادوب يكفوا


    ايمان : ههههههههه و المعنى


    شهد : فهميها


    ايمان : لا تخافون عندي يمكن دينارين و لا 3 ما ادري


    شهد : ليش شايفتني بنك اصرف عليج


    فطوم : سكتوا عاد فشلتونا


    شهد : هاي مو اول مرة تجي وياي المطعم و كله على احسابي
    انا عادي بي خلها تعزمني عاد لو مرة


    ايمان : هههههه انشالله قريب قريب بالعيد


    شهد : اي عيد تطنزين يا لبايخه


    ايمان : اش دراني عنج


    فطوم : سكتوا و الفلوس بتخلص يالله كل وحدة تطلب
    لها انا دقيقة بروح ادق على هدوي


    ايمان : ووين خلج اهني


    شهد : لا روحي ما بتاخذي راحتج اهني


    فطوم : اييي ما باخد راحتي


    فطوم طلعت وراحت تدق على هادي


    هادي : هلاااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااا ا
    وينج انتي ما تبينيين شكو ماكو


    فطوم : هههههههه انا بالمطعم


    هادي : اكلتوا شي لو بعدكم


    فطوم : لا بعدي وما ادري شنو اطلب


    هادي: طلبي لي اوياج


    فطوم : اوكي حبيبي


    هادي : يا حلووها بلسانج
    عيديها


    فطوم : لالا استحي


    هادي : افى يعني ما استاهل


    فطوم : لا تستاهل و نص
    يا الدب


    هادي : هههههه اوكي حبيبتي ما ابي اخسرج
    روحي اكلي و بعدين انا بدق


    فطوم : شنو تخسرني هدوي لا تقول هالكلام


    هادي : انشالله عمتي
    والساعه 10 انتي بالبيت الحين 8 و20 دقيقة


    فطوم : انشالله
    تبيني ؟


    هادي : هههههههه اشوف انقلبت الآيه
    اي ابييييييييييييج


    فطوم : حتى انا ابييييك


    وبين ما فطوم تتكلم بالتلفون


    دخل سلمان المطعم و هوا يطالعها بشكل غريب
    وشاك فيها


    فطوم : هادي باي بسكره
    اخوي بالمطعم


    هادي : اوكي باي تحملي بروحج


    فطوم سكرته و راحت على الطاوله تقول الى
    شهد و ايمان انها شافت سلمان داخل المطعم


    ايمان : وووووووووووي انا قايله له بنروح المطعم فيه عيد ميلاد
    لا تخافييين


    فطوم : وليش قايلة له


    ايمان : لانه سالني


    شهد : لي سالج ليش تتكلمين بالتلفون
    قولي له هناك فوضى و كانت ذكرى متصله لج وطلعتي تكلميها


    فطوم : انشالله برغم انه هذا ما يصدق شي


    شهد : يالله متى يوصل هالعشى
    انا مييته جوووع


    ايمان : وحتى انا


    فطوم : شنو طلبتوا لي


    شهد : خرابيط
    تبوله و ورق عنب و آلو
    وك كوكتيل كويتي


    فطوم : وهي تصارخ
    عدل عدل عدل


    ايمان : ههههههههههههههههه شنو عدل


    شهد : هههههههههههههههههه يعني انتي شنو تاكلين كل مرة غير الورق عنب و التبوله
    وهالخرابيط ماكو شي تاكلينه اهني


    فطوم : حلفي اخذتي لي كوكتييل كويتي


    شهد : والله اخذت لج كوكتيل كويتي


    فطوم :ياربي احبه احبه احبه


    ايمان و شهد : حتى احنا نحبه


    ههههههههههههههههههه


    فطوم عصبت


    شنو تحبونه عيب


    شهد : اوكي خلاص


    فطوم : آخر مرة ؟


    شهد و ايمان :
    آخر مرة


    وصل الأوردر وقاموا ياكلون


    ايمان : ماكو كوكتييل قطري


    اللي ياب لهم الاوردر: لا في بس كويتي و لبناني


    ايمان : لا مايصير جذي
    لازم الكوكتيل خليجي بس


    اللي ياب لهم الاوردر : ههههههههه انشالله


    فطوم : يالله اكلوا ما بقى وايد على ما نرجع البيت


    شهد : انا جوعانه موووت خلوني على راحتي


    فطوم : اللي يسمعج الحين اش متنج
    ماصار هذا عظامة مصاطره


    شهد : لا تتكلميين ماكو وقت للكلام


    ايمان : ههههههههه اي عند البطون تعمى العيون


    شهد : سكتووا


    فطوم دزت مسج لهدوي وصل العشى وصل


    هادي : رد عليها
    اكلي على راحتج بس 10 انتي بالبيت
    وبليز لا تتضايقيين فطوم
    والله خايف عليج والله والله


    فطوم من بعد هالكلام جن جنونها
    وظلت تتكلم عن هادي طول الوقت و اهما ياكلون


    بذاك الوقت هادي دخل المنتدى و لقى
    توقيع فطوم


    وتضايق ما حب حد يدري بعلاقتهم لانه ما يحب حد ياخد عنه وعن
    فطوم فكرة غلط


    وقال لازم اغير التوقيع
    ورجع قام يقول اخاف تضايق
    بس هالشي بصالحها


    وقام مسح توقيعها


    وقام رجع توقيعها اللي قبل
    وكان تصميم بسيط وفيه اسمها


    وما قال لها


    وبذاك الوقت نزل التصميم اهوا بالمنتدى
    وكان بحدود الساعه 9


    الفرق بين البحرين و الكويت و كنذا 7 ساعات او تسع بهالحدود


    طلع هادي من المنتدى


    وعقب نص ساعه دخلت سهروا الحقيرة


    وشافت التصميم


    وردت عليه


    " تسلم ايديينك يا الغالي تصميم يجننن مثل صاحبو "


    رزان كانت متواجده بذاك الوقت
    ردت على التصميم


    يجنن التصميم يجنن
    بس يالاخت سهر مو حلوة تقولين هالكلام


    ورجعت ردت سهر


    هالشي راجع لي و بيني و بين هادي
    وانا ما قلت شي غلط لانو فعلاً بيجنن و مجنني معاه


    رزان جنتتتت


    وقالت الى مريم و فاتي دخلو المنتدى الحين
    وقلبوه فوق تحت


    مريم


    التصميم حلو بس ثقالت دمج يا سهرو مخربته


    فاتي


    ماظل سب بالعجمي ماكتبته


    رزان : انا ما اقدر جذي احس روحي محترقه ودي اقتل هالبايخه
    شلون فطوم مو حاسبه لها احساب


    مريم : لا تخافين احنا وراها وراها
    وشنو بتسووي يعني ؟


    اهيا مسيحييه بلا ديانه و لا عقيدة
    وفوق كل هذا اهيا بكنذا
    اي مجنون بيروح لها


    رزان : والله كل شي عادي بهالزمن
    سفير الرومنسية
    سفير الرومنسية
    مشرف
    مشرف


    عدد المساهمات : 691
    تاريخ التسجيل : 04/04/2010
    العمر : 39

    (( عشق حتى الموت Empty رد: (( عشق حتى الموت

    مُساهمة من طرف سفير الرومنسية الجمعة أبريل 09, 2010 7:09 am

    بس والله والله لو طلع هادي يلعب على الحبلييين
    ما يلوم الا نفسه
    رغم اني ما احب ادخل روحي بشي بس والله العظيم
    ما بسكت عنه


    مريم : هدي اعصابج


    فاتي : لا ليش تهدء اعصابها
    انتي تعرفين فطوم بسرعه تمرض
    وفيها الف عله و عله
    وكافي اخوها سلمانو ما ظل شي ما سوا فيها


    رزان : انتو لا تقولون شي الى فطوم


    مريم : بس مردها بتدري


    فاتي : اهيا تدري منها و من نفسها احس
    من ما نقول لها احنا


    رزان : اي الحين ايام امتحانات جايه وفطوم لازم ترفع معدلها
    وماتدير بالها الى هالخرابيط


    *****


    فطوم يالله لازم 10 الا 10 احنا طالعيين


    شهد : ما بقى شي و خلص


    ايمان : يالله نطري شوي


    فطوم طول الوقت تفكر و المسكينه ماتدري لي رجعت البيت
    راح تبجي دم قلبها


    فطوم : بعطيكم 5 دينار و الباقي عليكم انا ابي اشتري لي كرت بالثلاثه اللي بقوا
    وانتو تصرفوا


    شهد : اوكي لكن هالبايخه خلها تتعلم مو كل مرة تسوي لنا هالحركة البايخه
    انا مو بنك


    ايمان : لحووو ترى ما ابي عشى بقوم


    شهد : ههههههههههههههه يوم خلص كل شي قالت بتقوم


    ايمان : اش دراني فيج كل شوي تقولين
    هالحجي


    فطوم طلعت برع تنطرهم
    دز لها هادي مسج باقي 10 دقايق


    رجعت راحت لهم و قالت هادي دز لي مسج و انا بروح الحين ما اقدر اظل اكثر


    ايمان : جذبي عليه و قولي له انتي بالبيت


    فطوم : لا يبى ما عندي هالحركات


    شهد : عبالج اهيا مثلج و عندها هالحركات


    ايمان : انالله اوكي يالله قوموا


    وراحت شهد تدفع الفلوس و فطوم بسرعه راحت اقرب برداه تاخد كرت


    وايمان تنطرهم


    شافها سلمان و سالها
    شخبار العيد ميلاد


    ايمان : الحمدلله اوكي


    سلمان : و وين زهور بتردون لحالكم


    ايمان : زهور راحت و قالت لنا ردو لحالكم


    سلمان : لا ما عندنا بنات يمشون بالشارع لهالوقت وينهم خلني اوصلكم


    فطوم فتحت باب البرادة و لقت ايمان و شهد سلمان ينطروها بالسيارة


    سلمان : ها شنو شريتي


    فطوم : كنت ابي شغله و مالقيتها


    سلمان : وشنو هالشغله


    فطوم : مو كل شي يقولونه


    سلمان : اقول ركبي لا تعصبيني اكثر


    فطوم تضايقت و ركبت السيارة


    وصلوا بيت العود


    ايمان قامت تجذب عشان سلمان ما يعصب


    اي شفتوا الي هناك عجيب العيد ميلاد كان


    شهد : ايييييييييي كشخه كششخه


    وفطوم قامت تضحك
    حتى الكوكتييل اللي كانوا حاطينه حلو


    ايمان : اي كان يرقص عدل ههههههههههههههه


    فطوم : ههههههههههههههههههههههههههههههه حلو ة يرقص


    شهد : فطوم الليلة يمكن انام وياج


    ايمان : حتى انا بنام وياج


    فطوم : شهودة حياج بس ايمان ما اقدر اقول لج اي او لا اول شي قولي الى بيتكم ..لاني ما لي مزاج ابوج و امج
    وانتي تعرفينهم من غير شي و اهما مو تاركيني بحالي شلون لو قلتي لهم انج راح تنامين وياي اكيد بيقولون عندنا شي و اني راح اخربج


    ايمان : لا لا تخافين بدق عليهم الحين و بقول لهم انه شهد ويانه


    فطوم : والله اول اسمعهم يقولون اي بعدين
    اقول اي او لا


    ام فطوم : اي اول اتصلوا مافيني شدة حجي علينا


    ايمان راحت تتصل الى امها


    ايمان : الوو ماما


    ام زهور : هلا وين انتي لمتى بظلين في اليت العود
    الحين 10


    ايمان : بل ما برد انا بنام في بيت خالي ويا شهد
    وفطوم


    ام زهور :وليش شنو عندكم ماعندج بيت تناميين فيه
    البنت مالها الا بيتها


    ايمان : وانا شنو مسوويه بنام في بيت خالي
    بنام في ديسكو


    وسكرته بوجه امها و قالت لها بنام يعني بنام


    صارت 10 بالضبط
    وتلفون فطوم رن


    وكان رنتها اغنية الى ذكرى
    " يا حبيبي وينك انت و وين انا "


    جدة فطوم قام تقول : يا حبيبي ها تحبين يا فطوم تحبين هااااا
    سفير الرومنسية
    سفير الرومنسية
    مشرف
    مشرف


    عدد المساهمات : 691
    تاريخ التسجيل : 04/04/2010
    العمر : 39

    (( عشق حتى الموت Empty رد: (( عشق حتى الموت

    مُساهمة من طرف سفير الرومنسية الجمعة أبريل 09, 2010 7:10 am

    شهد : اي يا عودو تحب
    تحب امها
    تحب ابوها
    وتحب الوطن
    والمواطنين


    ايمان : ههههههههه و تحبني


    فطوم راحت ترد على هادي
    ومو عارفه شلون تكلمة


    فطوم : حبيبتي هدى انا في بيت العود
    وبعدين بدق عليج


    هادي : طوم اوكي بس اهم شي انج بالبيت العود طمنتيني


    فطوم : لا اطمني يا هدى انتي تعشيتي


    هادي: ههههههه اي تعشيت يا فطوم


    فطوم : اوكي بدق عليج بعدين لي ردينا
    الحين بظل ويا ماما عودة


    هادي : اوكي سلمي عليها
    وتبين شي ؟


    فطوم راحت تقول الى امها العودة


    صديقتي تسلم عليج و تقول لج تبين شي


    ام فطوم العودة :
    الله يسلمها مانبي لا سلامتها و سلامة عمرها


    هادي بذاك الوقت قام يضحك حيييييل


    وقال لها يا لكريهه انا اسالج انتي تروحين تقولين الى
    امج العودة


    انتي ما تبين شي


    فطوم : ابيك يا ولد الناس ابييك


    شهد و ايمان : اهيييييييييييييي انتي


    ام فطوم العودة : يا ولد الناس هاا


    فطوم : اكلم صديقتي عودو صديقيني


    ام فطوم العودة : عطيني اكلمها


    فطوم راحت تقول الى هادي امي العودة تبي تكلمك


    هادي : لالالا اش بقول لها


    فطوم : هدى مب راضيه


    هادي : شكله الجو زحمة حييل عندج بدق بعدين لا تصير لنا سالفة


    فطوم : اوكي
    ابييج يا دب


    هادي: وحتى انا بيج


    فطوم : باي


    هادي : باي



    ام فطوم يالله بعد شوي ينمشي
    عشان بكرى تدرسين حق الامتحانات


    شهد : بس خلاص ما بنام وياكم


    فطوم : ليشششششششش عشان ادرس و انشالله لي خلصت الامتحانات بجي وياكم انام
    طول الصيف


    ايمان : اووف انا توني متهاوشه ويا امي عشان انام و آخر شي جذي
    اوكي


    فطوم : يالله انا بروح اشيل اغراضي عشان نروح


    فطوم و شهد و ايمان راحوا يسلمو على امهم العودة و باسوها على راسها
    وقالوا لها تصبحين على خير


    ابو فطوم و صل شهد و ايمان بيوتهم


    ورجعوا البيت


    فطوم فتحت باب غرفتها


    كانت فرحانه و بنفس الوقت ما تردي شنو فيها


    ضايق خلقها


    فتحت الشاشه تشوف منو دخل المسنجرو منو طلع
    ولقت هادي دخل بحدود 9 الا 10 و طلع
    9 و ربع


    وسهروا الحقيرة


    دخلت 10 الا ربع و10 طلعت


    قالت فطوم : يعني توهم


    دخلت المنتدى


    وشافت موضوع هادي و الهوشة اللي صارت بين رزان و سهروا


    بدى قلبها يدق اكثر و اكثر


    ما تمالكت اعصابها على طول راحت تتصل الى ذكرى
    تبي تقول لها شوفي بعدج عني شنوا خلاني اسوي


    لكن ام ذكرى قالت الى فطوم انه ذكرى بالطبيب النفسي تتعالج
    ورجعت فطوم تبجي اكثر و اكثر


    فطوم تقول هادي ليش جذي يلعب على الحبلين ليش ليش
    انا ماسويت له شي ليش


    انا منه و فييه وكافي اني خليجيية


    وذيج مسيحييه


    والله حرام


    ااهيا ما تسوي جذي الا اكييد بينهم علاقه


    خلت نكنيمها بالمسنجر


    (( اللي يلعب على الحبلين يخسر اقرب احبابه ))


    وبالشورت مسج حطت


    ليش هو في حد غيري ..!!


    وخلته اوي


    وسكرت التلفون و راحت تنام و دمو عها على خدها
    محتارة شنو تسوي و خصوصا الحين فترة امتحانات


    والمسكينه ما انتبهت الى انه توقيعها تغير


    نامت و صارت الساعه بحدود 1 ونص


    دخل هادي و لقاها اوي


    كلمها


    هادي : شنو هالنك البايخ و ليش كل ما ادق تلفونج مسكر


    ها ليش ليش


    هادي ما كان يدري باللي حصل


    دخل المنتدى و شاف
    الموضوع و الهوشه
    وانه محد من الادراة تدخل و مسح الكلام


    وقال الحين فهمت


    راح حذف الكلام المكتوب


    واللي صار بين رزان و سهرووا


    وكتب الى فطوم لا يروح بالج بعيد ترى القلب مافيه الى وحدة
    ويالله بروح انام ضاق خلقي الصراحة


    فطوم صحيت الفجر و شافت الحجي


    بس ماردت على هادي


    ولقت سهروا اون لاين


    سهر : شو بك حبيبتي


    فطوم : لا و لا حاجة حاسه بوجع براسي


    سهر : سلامتك


    فطوم : الله يسلمك


    سهر : شفتي هادي اون لاين ؟.


    فطوم : لا ما ادري عنه صار لي زمان ما شفته


    سهر : و انا كمان بيظهر عامل لي بلوك


    فطوم : وانا كمان


    سهر : ما بعرف شو به انا تعودت احكي معه هالوقت
    بس صار له اسبوعين يمكن ما لقيته اون


    فطوم : ولا انا يمكن الرجال تزوج شي فيه بيحب بنت


    سهر : لا مو معقول


    فطوم : ليش مو معقول


    سهر : مابعرف
    واكيد لو حصل حاجة بيخبرني


    فطوم : ههههه وليش انتي بذات


    سهر : لاني كثير قريبه له وساعدني كثير


    فطوم : ساعدك و عاملك مثل اخته
    مثل ما انا عاملني


    سهر : ايوه هذا اللي بقصده


    فطوم : اوكي انا برجع انام كنت صاحيه اصلي الفجر و برجع انام
    واذا دخل هادي سلمي عليه


    سهر : اوكي


    فطوم : يالله باي


    سهروووو : باي


    فطوم رجعت تنام و محتارة بين الكلام المكتوب اللي شافته و بين كلام سهروا
    فتحت التلفون


    لقت هادي داق عليها و لا فوق 10 مرات
    دزت له مسج الصبح
    لكنه ما فيه الا ويه حزين



    هادي على طول فز من مكانه لمى وصله المسج


    ودق عليها


    مرة
    ومرتين
    وثلاث
    ولكنها ماردت


    نطر شوي و قال يمكن رجعت نامت
    لكنه توها الحين دازه المسج


    قام يتجهز عشان يروح الدوام


    وقال و انا بالطريق بدق عليها


    وتجهز و كل شي و راح
    يدق على فطوم


    ردت عليه


    هادي : صباح الخير


    فطوم : صباح النور


    هادي : شنو فيج تكلميني جذي بدون ترحيب و لا شي


    فطوم : لا و لا شي سلامتك


    هادي: لي عرفتي شلون تتكلمين وياي بعدين بدق عليج


    فطوم : اوكي


    هادي: باي


    فطوم : باي


    عصبت سكرت الموبايل وقطت التلفون


    هادي طول الوقت بالدوام
    مضايق من المنتدى و بلاويه اللي بدت
    ومن فطوم و تصرفاتها


    واستاذن من الدوام و طلع
    رجع البيت
    دخل المنتدى وشاف فطوم اون بالمنتدى
    وشافها بالمسنجر بس
    كل واحد ما يكلم الثاني


    وفطوم كانت اون خلته اوي
    هادي لمى شافها خلته اوي عصب و قال لها


    انتي لمتى يعني
    شنو صاير لا تقولين عن المنتدى هالزفت
    سفير الرومنسية
    سفير الرومنسية
    مشرف
    مشرف


    عدد المساهمات : 691
    تاريخ التسجيل : 04/04/2010
    العمر : 39

    (( عشق حتى الموت Empty رد: (( عشق حتى الموت

    مُساهمة من طرف سفير الرومنسية الجمعة أبريل 09, 2010 7:11 am

    وقام يتكلم و فطوم ماردت عليه
    لانها مجروحة من داخلها


    ماكانت تتمنى انها ترتبط بواحد كان له علاقة مع بنت قبلها
    كانت تبي تكون الاولى بحياته


    راحت تدق على خالها و تساله اذت بينشر لها هالاسبوع و لالا
    قال لها اوكي بينشر
    وسالها


    خال فطوم : ليش خواطرج دايما حزينه


    فطوم : خلها على الله و الله حتى لو كنت فرحانه يضيق خلقي غصب احس حالي مو طبيعييه ساعات


    خال فطوم : هونيها و تهون و انتي مشكلتج حساسه


    فطوم : ااوكي خالي ممكن اكتب اهداء بالخاطرة


    خال فطوم : اوكي بس لمنو


    فطوم : مو الى احد بس مجرد كلمات


    خال فطوم : اوكي دزيه لي مسج


    فطوم : اوكي بدزه و بسكر الموبايل بس انت بعدها اذا تبي تقول لي شي اتصل على البيت
    لاني بسكر التلفون


    خال فطوم : اوكي مع السلامة


    فطوم: الله يسلمك


    وراحت تكتب فطوم الى خالها المسج


    " الى من اخذ بيدي الى الدنيا
    الى من احتضن حزني و ألمي
    الى الذي علمني ابجدية الحياة
    وجعلني انطق بمفردات الحب
    اهدي له هذه المفردات
    وابدئها بكلمة احتاجك
    "
    فطوم دزت هالمسج الى خالها
    وسكرت التلفون


    وفصلت الخط عن بيتهم خايفه حييل انه خالها يدق
    وبنفس الوقت مو مهتمه


    خالها دق على موبايل امها و قال يبي فطوم


    فطوم راحت تكلمه


    خال فطوم : هالكلام لمنو
    مابنشره الالمى تقولي لي لمنو هالكلام


    فطوم : ههههههههههههه شفيك يا الخال
    هالكلام اهداء الى شخص


    خال فطوم : اكييد شخص عيل شخصه


    فطوم : ههههههههههههههه شنو شخصه


    خال فطوم : صج لمنو


    فطوم : الى شخص بالعائلة قريب لي


    خال فطوم : يمكن اكون انا


    قطوم : يمكن اش دراك هههههه


    خال فطوم : انا بنشرها و اللي يصير خله يصير


    فطوم : ما عليك انت انشرها و خلها على الله


    فطوم سكرته من خالها و منتظره بس يجي يوم الخميس عشان تشوف الخاطرة
    اللي كتبتها وفيها اهداء الى هادي


    **************************
    سفير الرومنسية
    سفير الرومنسية
    مشرف
    مشرف


    عدد المساهمات : 691
    تاريخ التسجيل : 04/04/2010
    العمر : 39

    (( عشق حتى الموت Empty رد: (( عشق حتى الموت

    مُساهمة من طرف سفير الرومنسية الجمعة أبريل 09, 2010 7:12 am

    نكتفي لخد هنا واذا عجبتكم القصه وقريتوها قولو لي اكملها
    موسيقار
    موسيقار
    مشرف
    مشرف


    عدد المساهمات : 128
    تاريخ التسجيل : 05/04/2010

    (( عشق حتى الموت Empty رد: (( عشق حتى الموت

    مُساهمة من طرف موسيقار الثلاثاء أبريل 13, 2010 6:05 am

    الف الف الف شكر لك اخوي على الموضوع الرائع
    ونشاء الله تقبل مروري (( عشق حتى الموت 232358
    سفير الرومنسية
    سفير الرومنسية
    مشرف
    مشرف


    عدد المساهمات : 691
    تاريخ التسجيل : 04/04/2010
    العمر : 39

    (( عشق حتى الموت Empty رد: (( عشق حتى الموت

    مُساهمة من طرف سفير الرومنسية الثلاثاء أبريل 13, 2010 10:35 am

    لك كل الشكر على المروور
    الفتى الذهبي
    الفتى الذهبي
    احـــباب للابد
    احـــباب للابد


    عدد المساهمات : 21
    تاريخ التسجيل : 16/04/2010
    العمر : 38

    (( عشق حتى الموت Empty رد: (( عشق حتى الموت

    مُساهمة من طرف الفتى الذهبي الخميس أبريل 22, 2010 12:23 am

    لك الشكر على طرحك المميز فتقبل عبوري بمتصفـحك الراقىآ
    سفير الرومنسية
    سفير الرومنسية
    مشرف
    مشرف


    عدد المساهمات : 691
    تاريخ التسجيل : 04/04/2010
    العمر : 39

    (( عشق حتى الموت Empty رد: (( عشق حتى الموت

    مُساهمة من طرف سفير الرومنسية الخميس أبريل 22, 2010 12:00 pm

    الراع هو مروورك الجميل
    لك مني كل شكر وتقدير

      الوقت/التاريخ الآن هو الإثنين يوليو 01, 2024 11:31 pm